بوم ومرسيه هي الشريكُ المفضَل لللحظات المهمة في الحياة

الاثنين 22 آب 2016

بوم ومرسيه هي الشريكُ المفضَل لللحظات المهمة في الحياة

 

 

"اسمي غابريال؟ عمري 18 سنة وهذا اليوم مهم في حياتي: إذ ألتحق بمدرسة الفنون والتصميم الشهيرة. فلأولِ مرةٍ في حياتي، سأتمكن أخيراً من دراسة ما أحب. وإني لَمتلهفٌ لذلك حقاً! فعندما كنت على وشك المغادرة أودع أمي على الباب، وصل أبي بالسيارة، وركنها بسرعة، وأقبلَ إليّ قائلاً: "لا تقلق يا غابريال، سأقولها لك بسرعة.

 

لا مانعَ لدي. أنا فخورٌ بك جداً يا بني، يجب أن تعلمَ هذا: هيا امضِ، واتبع أحلامَك، فهذا أجملُ شيءٍ يمكن أن تفعلَه في حياتك!" ثم عاد إلى العمل، بالسرعة التي بها حضر. فتحتُ العلبة: فإذا هي ساعة. ساعةً حقيقية!  Classima  من بوم ومِرسيه، العلامةِ الفائقة للساعات السويسرية! وضعتُها على معصمي في الحال: وكانت رائعة! شكراً لك يا أبي: فبفضل ساعتي الجديدة هذه لن أنسى أبداً هذا اليوم".

 

بوم ومرسيه هي الشريكُ المفضَل للحظات المهمة في الحياة. الدخولُ إلى الجامعة واحدةٌ من هذه اللحظاتِ المهمة، مرحلةٌ جديدة نحو حياةِ النضج والاستقلال. واحتفاءً بهذه اللحظات الاستثنائية، ولنقشها في الذاكرة، صممنا مجموعةَ ساعاتٍ مكرَسةً خصيصاً للشبان والشابات.

 

تجمع ساعات Classima  بشكلٍ مميزٍ جداً بين الأصالة والمعاصرة، بجمعها البارع بين الموديلات الرمزية للدار والاتجاهات المعاصرة. وإنّ إهداءَ ساعة بوم ومرسيه هو ضمانة لعدم نسيان هذه اللحظات الفريدة التي ترسم خطَ الحياة.

 

جُهزت مجموعة Classima ، المؤلفة من ساعاتٍ من الفولاذ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً أو من الذهب ذي اللونين على رباطِ معصم من جلد التمساح، إما بحركاتٍ ميكانيكية أوتوماتيكية يُرى معظمُها من خلال ظهر العلبة الشفاف المصنوع من الصفير، أو بحركاتِ كوارتز سويسرية الصنع. وقد أعيد تصميمُ هذه المجموعة، التي تقدَم بقطر 39 مم وقطر 42 مم، للرجال الراغبين في ارتداء ساعةٍ أنيقةٍ ورصينةٍ معاً. تجمع هذه الساعات الكمالَ والرصانة إلى التقانةِ الساعاتية، وتأتي بمينا متباين بعضُه مزخرف بنقش غيلوشيه الشهير.

 

يقدَمُ موديل Classima – الذي يُقدَّرُ لجماليته وتوازنِه الدائم، للنساء أيضاً. فهو متاحٌ بقطر 31 مم و قطر 36,5 م، بعلبةٍ من الفولاذ الصقيل أو المرصع بهلالٍ من الماس أو محلَّىً بغطاءٍ من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً في النسخة المصنوعةِ علبتُها من الذهب ثنائي اللون، حسب الموديل. أما المينا فأبيض أو عرق لؤلؤ مزخرف بأرقام رومانية ونقش غيلوشيه شعاعي، لإغناء المجموعة.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة