أخيراً: إليكم ال Mercedes-Maybach 6

الثلاثاء 23 آب 2016

أخيراً: إليكم ال Mercedes-Maybach 6

 

ظهرت أخيراً ال Mercedes-Maybach 6  المرتقبة والتي أحدثت صخباً من التشويق، في معرض Pebble Beach  في كاليفورنيا، في أحد 21 أغسطس الماضي.

 

واتّجهت الأنظار كلّها إلى كاليفورنيا، وإلى مسابقة الجمال المميّزة على الشّاطئ. فهناك تلتقي السيّارات الكلاسيكيّة المذهلة، ما يجعله المكان المثاليّ لعرض ال Maybach 6  الحصريّة، ونظرتها الرّاقية والعالية الرّفاهيّة. وتكرّم صاحبة المقاعد الأربعة عصر سيّارات الكوبي الأيروديناميكيّة، حاملةً تقليدها إلى المستقبل.

 

وتجسّد أيضاً فلسفة Mercedes-Benz  في التصميم، التي تعتمد على الجذب والأداء العالي من حيث الأيروديناميكيّة. وتدخل المشاعر في خطوطها، والذّكاء في تفاصيلها، وتتكامل نسبها بطول جزئها الأماميّ، وشكل سقفها، وجزئها الخلفيّ الكوبي.

                    

أليست هذه الMerdeces   مذهلة، بشكله المحدّد والواضح، وجوانحها الممدودة، وشبكتها الطّويلة؟ وتتعارض الMaybach   بطلائها الأحمر مع خطوط الكروم فوق العجلات بشكلٍ أنيق.

 

ومن الدّاخل، تمنح الشّاشة العريضة الأماميّة جميع المعلومات المحتاجة والجغرافيّة المتعلّقة بسير السيّارة، فيما تتزيّن الجلسة الخاصّة من 360 درجة بالخشب التقليديّ الذي يلطّف المظهر الدّاخليّ. ومن حيث الاداء، تتميّز السيّارة بكونها كهربائيّة، ورباعيّة الدّفع، بقوّةٍ من 550 kW.

 

وتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقلّ من أربع ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/ ساعة.