للإيجار: فيلا مطلّة على الكاريبي

الاثنين 22 آب 2016

للإيجار: فيلا مطلّة على الكاريبي

 

تشكّل جزيرة نيفيس Nevis جوهره حقيقية في قلب المحيط، وهي واحدة من أصغر الجزر في البحر الكاريبي.
 
 
تشتهر بالمناظر الطّبيعية الخلّابة الّتي تتميز بالبركان الخامد وأنقاض مزارع قصب السكر التّاريخية لتتربّع على عرش اجمل الأماكن العجيبة في هذه الدّنيا.
 
 
وتشكّل أصغر جزيرة والأقل سكانا في سانت كيتس ونيفيس، وتعدّ موطنا لمنتجع فور سيزونز وعقارات نيفيس (FSRE) وبعض من أكبر وأفخم منازل الجزيرة في منطقة البحر الكاريبي.
 
 
أمّا أكبر منزل FSRE نيفيس فهو "عقار التّلال" ويتكوّن من أربع فلل قائمة بذاتها وهي متاحة حاليا للإيجار بشكل شامل أو كلّ واحدة منفردة.
 
 
 
 
 
 
 ويشمل العقار الفريد أربع فلل فاخرة مع مسابح خاصة بها، ومناظر مطلّة على قمة نيفيس والبحر الكاريبي. وهي تمتد من القمّة حتّى منحنى النّهر القديم الذي يمر عبر وسط العقار مع جسر على امتداد 80 قدم الذي يربط بين ضفتي الوادي.
 
 
ويستطيع المجمع بأكمله استقبال ما يصل الى 14 ضيف ليناموا بشكل مريح. ولا بدّ لهذه البقعة المميزة ان تكون مثالية للعطلات العائلية الكبيرة.
 
 
وعبر استئجار هذه البقعة الفريدة يمكن للضيوف الاستمتاع بما تقدّمه الطبيعة الخلابة بالإضافة الى ما اعتادوا عليه من ضيافة مجموعة فنادق الفور سيزونز الغنيّة عن التعريف النّابضة بالفخامة والتّرف.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تقدّم هذه المنشأة فرصة الاستفادة من ملعب غولف ذات 18 حفرة وعشرة ملاعب تينيس عالميّة وثلاثة اميال من الشواطئ الخلابة التي لا زالت طبيعية وغير مشوهة وألعاب مائية وأدوات للرياضة المائية التي لا تعمل على المحرّكات وسبا ذات 12 غرفة للعلاجات المتنوّعة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التّالي: www.fourseasons.com/content/fourseasons_residences/en/private_residences/nevis_west_indies