حملة نايكي تلهم الرياضيين

الاثنين 22 آب 2016

حملة نايكي تلهم الرياضيين

"Just Do It – Nike Unlimited Campaign" كشفت العلامة التجارية الشهيرة نايكي النقاب عن الفيلم النهائي في حملتها الاعلانية القوية وذات المستوى


وتظهر هذه الحملة كيف أن العزم غير المحدود يمكنه التغلب على أصعب التحديات. تلي فيلم "Unlimited Will"، أفلام "Unlimited Future"، "Unlimited You"، Unlimited Courage"، "Unlimited Together" و"Unlimited Youth" كجزء من الحملة التي أصابت بالفعل هدفاً كبيراً مع الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم، حاشدةً بذلك ٣٠٠ مليون مشاهدةً عالميةً عبر منصات رقمية متعدّدة حتى الآن.

 

وسرعان ما أصبح فيلم "Unlimited Future" الفيلم الذي حصد أكبر عدد اعادة تغريد والأكثر شعبيةً على تويتر في تاريخ نايكي. هذه الأفلام ليست سوى عنصر واحد من حملة نايكي العالمية التي تحتفل بالرياضيين في جميع أنحاء العالم عبر سنة مدهشة من الرياضة.

 

كما تشرك الحملة وتحفّز المستهلكين على تحميل تطبيق نايكي الذي أُطلِقَ حديثاً +Nike  وعلى شراء أحذية مجموعة Nike Unlimited Cross-Category  التي أُطلِقَت أخيراً والتي هي متاحة في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم.

 

 وفضلاً عن ذلك، تعطي نايكي لمحةً عن عدد من رياضييها الرائدين بما في ذلك غابي دوغلاس، سيمون بايلز، أشتون إيتون وأليسون فيليكس.

 

 تحتفل الدفعة الأخيرة من سلسلة الأفلام بالرياضي كايل ماينارد ودوافعه الاستثنائية لتوسيع حدوده يومياً. تشيد سلسلة الأفلام بكل من الرياضيين اليوميين والرياضيين الأبطال الذين يشرعون في التحديات التي يراها معظم الناس أنها تحديات لا يمكن التغلب عليها.

 

كايل ماينارد هو أول شخص مبتور الأطراف الأربعة يتسلّق جبل كليمنجارو من دون مساعدة الأطراف الاصطناعية. ولد كايل، البالغ من العمر ٣٠ عاماً، مع مرض خلقي نادر لكنه لم يسمح لذلك بالتأثير على مشاركته في الرياضات المتعدّدة.

 

 يلهم تفكيره وأفعاله الأشخاص ليآمنوا أنه ما من شيء في حياتهم يمكنه منعهم من تحقيق أهدافهم. وعن هذا الموضوع، يقول كايل إن الفرد يتعلّم كيف يستخدم عقله وإن الدروس التي يتعلّمها في الرياضة الخاصة به، يمكنها أن ترتفع في كل مجال من مجالات الحياة، في العلاقات وفي أي حلم يتمتّع به الفرد.