بطولة كريكيت الشوارع في الإمارات

السبت 20 آب 2016

بطولة كريكيت الشوارع في الإمارات

 

من المقرّر اقامة حدث كريكيت الشوارع رفيع المستوى لم يسبق له مثيل من شأنه أن يفتن هواة لعبة الكريكيت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 ستستضيف شركة Petromann، شركة نفط وغاز مقرها الإمارات، واحدةً من أغنى مسابقات الكريكيت في الشوارع على الاطلاق. ستُعقَد هذه المسابقة على المستوى العالمي، مقدِّمةً مجموع جوائز يبلغ ال-٢٥٠٠٠٠ درهماً.

 

 يُطلَق على هذه البطولة اسم Ten Premier League  وستقام من ٢٩ نوفمبر المقبل حتى الثاني من ديسمبر المقبل تحت رعاية مجلس الكريكيت في الشارقة، في ملعب الشارقة الدولي.

 

ولاضفاء الحماس إلى هذا الحدث، سيحضر الافتتاح الضارب الهندي السابق Virender Sehwag المعروف بضربه الجريء. سيكون هذا النجم الهندي سفير العلامة التجارية.

 

 ستشارك في هذه البطولة مجموعة من ٢٠ فريقاً بما في ١٢ فريقاً عالمياً. سيلعب أكثر من ٥٠٠ لاعب كريكيت ضمن ٤٧ مباراةً تقام على مدى أربعة أيام.

 

 أما بالنسبة إلى الفرق التي أكّدت مشاركتها حتى الآن، فهي Pacific Ventures من دبي، Kuwait Raiders من الكويت، Hannan من قطر، Alliance من قطر، Friday Chargers من أبو ظبي، SKC Goa من الهند،  Albert Developersمن الهند،  Kolkata Angles من الهند، Eleven Warriors من دبي و Al Falah من السعودية.

 

تُعتَبَر هذه البطولة وليدة عقل السيد Arif Khan، المدير التنفيذي ل-Petromann، الذي يفهم الفروق الدقيقة في لعبة كريكيت الشوارع ، بعد أن مارس هذه اللعبة في مومباي في أعوام التسعينات.

 

 كان حلمه جلب هذا الشكل من اللعبة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن علم بالطلب الكبير عليها. وتجدر الاشارة إلى أن  Petromann  اتّحدت مع Pacific Ventures من أجل الترويج للعبة الكريكيت في الأماكن المغلقة وللعبة التنس.

 

سيشمل هذا الحدث أيضاً الكثير من المرافق الترفيهية للعائلات والأولاد مع العديد من العروض الموسيقية ومنطقة لعب للأولاد. سيكون هناك أكشاك معارض وطعام أيضاً فضلاً عن فرص متاحة لبعض الأشخاص المحظوظين للقاء العديد من المشاهير خلال البطولة.

 

 سيتخلّل الحدث أيضاً قرعة تسمح للناس بالفوز بجوائز مغرية. وتجدر الاشارة إلى أن التسجيل مفتوح لجميع الشركات والفرق الفردية.