عطلة العيد في مجموعة JA

السبت 20 آب 2016

عطلة العيد في مجموعة JA

 
تجتمع العائلات مهما كانت بعيدة في أقاصي الأرض لتحتفل بعيد الأضحى معاً ومشاركة هذه الفرحة بطريقة مميزة.
 
 
وان كنتم ترغبون بقضاء هذه العطلة المميزة عبر الاسترخاء على الشاطئ او "الهروب" الى منطقة جديدة داخل الامارات العربيّة المتّحدة او المكوث في احد افضل المنتجعات العائليّة داخل دبي، فلا بدّ ان تكون منتجعات وفنادق جي آي JA Resorts & Hotels هي التّجربة التي تبحثون عنها.
 
 
ستخلق لكم هذه المجموعة تجربة عطلة ملؤها المرح وخلق ذكريات جديدة مع العائلة والاحباب من خلال أحدث العروض التي تقدّمها منتجعات وفنادق JA . 
 
 
تبدأ الرّحلة في المحيط الهندي في JA المالديف والسيشيل: يقدّم منتجع وفندق JA Manafaru في المالديف الجنّة المثاليّة للأزواج والعائلات عبر بقعة تنبض بالنقاهة المترفة تحت اشعّة الشمس والبيوت الخشبيّة الصغيرة Beach Bungalow المتناثرة طول الشاطئ مع إمكانية ادخال الأولاد مجاناً.
 
 
وتبدأ الأسعار بحوالي 713 $ مقابل كافة الوجبات وتسهيلات المنتجع. والعرض سارٍ حتّى 30 ابريل 2017.
 
 
أمّا منتجع Enchanted Island Resort في السّيشيل فليس إلا البقعة الرّومنسيّة المليئة بالرفاهية والاسترخاء وسط محيط من المناظر الخلابة والمميزة في فيلا خاصّة على المسبح الرئيسي مقابل 799$ من 8 الى 16 سبتمبر2016 فقط.
 
 
وتكمل الرحلة مسارها في الامارات العربية المتحدة في JA Palm Tree Court لتقدم فرصة التنزّه على شاطئ ترسمه أشجار النخيل وإقامة عائليّة بامتياز مقابل 1099 درهم إماراتي من 8 الى 16 سبتمبر2016 فقط. أمّا فندق JA Jebel Ali Beach Hotel فيقدّم لمحبّي الجولف ملعباً ممتازاً عالمياً بالإضافة الى الخدمة والضيافة الذهبيّة التي تتميّز بها هذه المجموعة مقابل 705 درهم إماراتي من 8 الى 16 سبتمبر2016. 
 
 
من جهة أخرى وفي فندق JA Hatta Fort Hotel الذي يبعد ساعة واحدة عن مدينة دبي المتغلغل في جبال Hatta، ستعشق العائلات أماكن العيش الشّاسعة والمساحات المريحة في الغرف والنشاطات الطبيعية المختلفة في تلك البيئة الجبليّة مقابل 739 درهم إماراتي من 8 الى 16 سبتمبر2016.