ليغولاند تحتفل بعيد الاستقلال الهندي

الأحد 21 آب 2016

ليغولاند تحتفل بعيد الاستقلال الهندي

 
في إطار مسارها التّرفيهي، ألقت "ليغولاند دبي" LEGOLAND Dubai، وهي أحد المنتزهات التّرفيهيّة الثلاث ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس Dubai Parks and Resorts, ، الضّوء على واحدة من أجمل الوجهات المنتظرة في المدينة المُصغّرة، وذلك احتفالاً بعيد الاستقلال الهندي مؤخّراً أذ أزاحت السّتارة عن مجسم الليغو Lego المتميز لأيقونة الحب والإبداع، تاج محل.
 
 
وأرادت "ليغولاند دبي" ان تكرّم هذا الإرث الأصيل الذي استغرق بناؤه حوالي 20 عاماً، فقررت بناؤه من قطع مكعّبات الليغو البيضاء والذّهبيّة (ذهب اصفر) بالإضافة إلى المكعبات الحمراء والسوداء التي استغرق استكمالها 2019 ساعة من العمل. ويتألّف هذا المجسّم الخلّاب من 280,741 قطعة الليجو ويزن 280 طنّ.
 
 
والجدير ذكره انّ "ليغولاند دبي" تعمل على وضع اللّمسات الأخيرة على مئات من المجسّمات الرائعة التي ستكوّن في المستقبل القريب ما يطلق عليه اسم "ميني لاندرز" -"المدينة المصغرة" والتي سيتمّ افتتاحها في 31 أكتوبر من العام الحالي.
 
 
وستكون هذه البقعة أول منطقة مغلقة ومكيفة في "ليغولاند دبي لتضمّ مجموعة مميزة من المعالم السّياحية الشّهيرة من المنطقة والدول المجاورة، ليتمكن الزوار من رؤيتها بشكل واقعي وهي قريبة منهم.
 
 
ومن شأن "ليغولاند دبي" ان تقدم عالماً لا حدود له من الليغو المصمم بشكل يتناسب مع الأجواء العائلية والأطفال بأعمار ما بين 2 حتى 12 سنة، ضمن 6 مناطق مخصّصة تضمّ 15 ألف مجسم ليغو متميز مؤلّف من 60 مليون قطعة من مكعبات الليغو، وغيرها من العروض الترفيهية والتعليمية المجتمعة في مكان واحد.