المخرج علي ف. مصطفى في "أرضي"

السبت 20 آب 2016

المخرج علي ف. مصطفى في

 

عملت Land Rover  في الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع المخرج والمنتج الإماراتي علي ف. مصطفى من أجل إطلاق الجزء السّابع من سلسلة "أرضي" المصوّرة.


ومصطفى هو من البارعين الذين بدّلوا وجه الأفلام والإنتاج التلفزيوني، من خلال خبرته الطّويلة، وكونه أوّل مخرجٍ دوليٍّ في الإمارات.

 

وأنتج فريقه الحائز على جوائز متعدّدة، فريق AFM Films، هذا الجزء من سلسلة أرضي، بالتعاون مع المخرج الإماراتي أحمد عبد القادر، بهدف إخبار قصّة نجاحه التي أوصلته إلى إنتاج الأعمال التي تحفّذ الآخرين على ملاحقة أحلامهم.

 

وتجسّد سلسلة "أرضي" حبّ الرّجال السبّاقين لأرضهم، من خلال سلسلة أفلامٍ قصيرة تتعاون بها مع أصحاب الإنجازات من عمان، قطر، لبنان، الكويت، السّعوديّة والإمارات، الذين يفتخرون بإرث أرضهم وثقافتهم.

 

ومنذ صغره في الإمارات، أحبّ علي عالم الأفلام، فكان يصوّر اخوته وأنسباءه باستمرار. وتطوّر شغفه في هذا المجال وازدادت قدرة خلقه مع الوقت، ما دفعه إلى الدّخول إلى جامعة لندن للأفلام، من حيث افتتح مسيرته المهنيّة.

 

وتخطّى مصطفى تعليقات النّاس غير المؤمنين بقدرته والمستخفّين بمجاله، واستطاع أن يحقّق الإنجازات من خلال أعماله النّاجحة. ويقول المخرج البارع: "أرضي هي كلّ شيءٍ لي، وهي تحضن عائلتي وتمتدّ إلى كلّ ما أفعله في حياتي. بعد كلّ ما منحه إيّانا البلد، علينا أن نردّ له شيئاً."

 

ويجدر الذّكر أنّ مصطفى سفيرٌ لعلامة Land Rover  في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا.

أحدث الأخبار السبّاقة