المنتجع الصحي AVA في فورسيزونز براغ

السبت 20 آب 2016

المنتجع الصحي AVA  في فورسيزونز براغ
 
 
بغية إلقاء الضّوء على ثقافة جمهورية التّشيك الرائعة التي تنبض بالعلاجات الصحية والتي هي عنوان سلسلة فنادق فور سيزونز في المدينة، كشف فندق فور سيزونز براغ Four Seasons Hotel Prague عن منتجعه الصحي AVA الجديد المخصص بتقديم طقوس محلّية والتّدليك الفاخر.
 
 
تشتهر مياه جمهورية التّشيك بقوامها التجديدية والحصول على منزلة أسطورية باعتبارها مركز العناية بالصّحة في العالم، وصحيح ان هذه العلاجات المعروفة ببذخها لكنها فعّالة كونها تعتمد على عقود من التّراث والخبرة في عالم المنتجعات وواحدة من أكثر الموارد الوفيرة في البلاد الشهيرة بمئات ينابيع المياه المعدنية الطبيعية الشّافية .
 
 
ويستمد المنتجع الصحي الجديد اسمه AVA من كلمة كيلتيّة تعني المياه، لأنه يحتفي بقوة علاجية ترتكز على المياه الطبيعية. ويضمّ أربع غرف علاجات تستمدّ اسمها من الأنهار الشّعبية، بما في ذلك نهر "فلتافا" Vltava River، الذي يتدفّق خارجه، بالإضافة إلى مورافا Morava، وأوتافا Otava  وليتافا Litava.
 
 
وبالإضافة الى الغرف، وتوفّر الغرف المزدوجة والمجهّزة تجهيزاً جيّداً لضيوف  AVA مناظر خلابة تتضمّن أجمل المعالم السّياحية في براغ ، مثل قلعة براغ وجسر تشارلز.
 
 
بالإضافة إلى الاستفادة من علاجات تجديد، يمكن للضيوف أيضا الاسترخاء في حمام ساونا وحمام بخار تزخر بالوحيوية والشلالات المنعشة، بالإضافة الى علاجات التّدليك وسرير العلاج المائي، وتحيط بها صالات مريحة ومدفأة لخلق جوّ من الراحة الفائقة. وتوفر منطقة للاسترخاء مساحة واسعة للراحة قبل وبعد العلاج.
 
 
ويقترح  باقة من العلاجات نذكر منها Karlovy Vary Inspiration لتنقية الجسد وإزالة السموم و Signature Detox التي تعنى بتنقية البشرة وحمام السنفرة الرائع و Golden Ritual للنضارة والتألّق و Cellular Exclusive Lift Concept  الّذي يتّبع الطريقة السويسريّة لشد البشرة وLa Bohéme Massage العلاج التدليكي على الطريقة التشيكية التقليديّة.