شراكة سينمائيّة سبّاقة بين نخيل وريل سينما

الجمعة 19 آب 2016

شراكة سينمائيّة سبّاقة بين نخيل وريل سينما
 
 
في إطار اهتمام الامارات بالمنحى التّرفيهي والثّقافي، عزّزت «نخيل» Nakheel شراكتها مع «ريل سينما» Reel Cinema ، التّابعة لشركة «إعمار للتّرفيه» Emaar Entertainment والرّائدة في مجال خدمات التّجارب السّينمائية المذهلة والمُبتكرة.
 
 
ويتجلّى هذا التعزيز من خلال ابرام عقد جديد يهدف الى تأسيس مركز ترفيهي جديد في واجهة «ذا بوينت» The Pointe التّرفيهية في نخلة جميرا. ويضم المشروع المذكور خمس شاشات عرض سينمائية متيحاً للزّوار فرصة الاستمتاع بباقة متنوّعة من المأكولات والمشروبات، وفق أعلى درجات الفخامة.
 
 
ويتميّز المشروع بمنحاه السّبّاق ليكون المشروع الجديد الأوّل من نوعه في المنطقة، ويتألّف من إنشاء أوّل مسرح سينمائي يمكّن ضيوفه من تناول وجبات من أشهى المأكولات، بحيث يكون المسرح السّينمائي جزءاً من المطعم. ويهدف الى منح الزّوار تجربة سينمائيّة فريدة عبر تقديم آخر الصّيحات في الابتكارات في مجال التّقنيات المرئيّة والمسموعة فضلاً عن مقاعد رحبة توفر أقصى درجات الراحة مع خدمة شخصية مميزة، ويوفر المسرح الجديد إمكانية تناول وجبات متنوعة من أشهى المأكولات بهدف تعزيز وإغناء التجربة السينمائية لجميع أفراد العائلة.
 
 
وتشكّل هذه الخطوة السّبّاقة إضافة جديدة لشركة «نخيل» في مشاريع قطاع التّجزئة تحت التنفيذ بعد أن أبرمت الشّركة العام الماضي اتفاقيّة شراكة مع «ريل سينما» Reel Cinema لافتتاح مجمّع جديد للسينما والتّرفيه في مجمع «الخيل آفينيو» للتسوق Al Khail Avenue mall. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة نخيل إن شراكتهم مع «ريل سينما» تعكس رؤيتهم المستقبليّة لواجهة «ذا بوينت» عبر جعل نخلة جميرا وجهة ترفيهية فريدة تمنح الزوار أقصى درجات المتعة. وأضاف خوري أنها تؤكد التزام شركتهم ببناء شراكة طويلة المدى مع «ريل سينما» الرّائدة في قطاع التّرفيه السّينمائي. 
 
 
ومن جهة أخرى، تقع واجهة «ذا بوينت» على أطراف جزيرة نخلة جميرا وتبلغ مساحتها 1.4 مليون قدم مربّع وتضمّ باقة رائعة من النّوافير الّتي تودّي العروض المدهشة والمتراقصة بالإضافة الى متنزهات تمتدّ على 1.5 كلم، ومطاعم فاخرة تفوق المئة وخمسين، ومرافق ترفيهية أخرى للاستمتاع بوجبات من الطعام والمشروبات على تلك الواجهة البحريّة الفاخرة.