تويتر والشراكة مع بيبسيكو

الجمعة 19 آب 2016

تويتر والشراكة مع بيبسيكو

"Promoted #Stickers" أعلن تطبيق تويتر وشركة بيبسيكو عن أن العلامة التجارية للمشروبات ستكون الشريك العالمي الحصري لاطلاق أحدث منتجات اعلانية لتويتر أي الملصقات الترويجية .

 

تمثّل هذه الحملة أكبر شراكة بين هاتين العلامتين التجاريتين  حتى الآن وهي نتيجة لأشهر عديدة من التعاون. وكجزء من هذه الشراكة، ستتأكّد بيبسي من وجودها البارز في مجموعة الملصقات الترويجية في عشر دول عبر القارات الخمس  بما في ذلك الأرجنتين، كندا، مصر، الهند، المكسيك، روسيا، المملكة العربية السعودية، اسبانيا، الامارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

 

وكونها الشريك الحصري لاطلاق Promoted #Stickers، ستشارك بيبسي ما يقارب ال-٥٠ ملصقاً مصمّماً خصيصاً ضمن حملتها العالمية PepsiMoji.

 

 ستبرز بعض الملصقات تصاميم الرموز التعبيرية الخاصة ببيبسي لمساعدة المستهلكين  في جميع أنحاء العالم على "قلها مع بيبسي" أي "Say It With Pepsi" وبذلك تجمع بين اثنين من أكثر الوسائل شعبيةً في عالم الاتصال البصري: الصور والرموز التعبيرية.

 

 قامت حملة PepsiMoji  العالمية بربط عشاق المشروبات الغازية في جميع أنحاء العالم من خلال لغة بصرية مشتركة فريدة من نوعها تنسجم إلى حدّ كبير مع روح بيبسي. وستكون ملصقات Promoted #Stickersخطوةً اضافيةً تتّبع النهج عينه لأنها تسمح للناس بادراج رموز بيبسي التعبيرية في صورهم على تويتر.

 

وعند الضغط على أي ملصق، يتمّ نقل المستخدم إلى جدول زمني من الصور العامة التي نشرها أشخاص استخدموا الملصق عينه من جميع أنحاء العالم.

 

وتجدر الاشارة إلى أن منتجات    Promoted #Stickers   تسمح لبيبسي خلق صلة محلية على نطاق عالمي، موفّرةً للمستهلكين امكانية الوصول إلى الملصقات المختلفة محلياً وعالمياً.

 

وفضلاً عن ذلك، ستُعرَض ملصقات الرموز التعبيرية الخاصة ببيبسي ضمن مكتبة الملصقات Stickers# وستوفّر للمستهلكين شكلاً من أشكال التعبير الابداعي الذي يجعل صورهم أكثر متعةً وجاذبيةً.

 

 يمثّل ذلك فرصةً كبيرةً للماركات مثل بيبسي لتعزيز التقارب مع العلامة التجارية وزيادة الوعي  تجاه رسالتها على نطاق واسع. وعلاوةً على ذلك، تشمل هذه الشراكة أيضاً واجهة Niche  برمجيةً مصمّمةً خصيصاً لخلق الحملات لتظهر للمستهلكين كيف يستخدمون ملصقاتهم.