حسابات الأصدقاء محلولة مع Kashmi

الخميس 18 آب 2016

حسابات الأصدقاء محلولة مع Kashmi

 

يحرص تطبيق Kashmi  على تنظيم عمليّة دفع الأموال بين الاصدقاء، بسهولة وسلاسة، تجنّباً للإحراج واللغط.


فقليلاً ما نجد المبالغ النقديّة الكافية أو المبلغ المطلوب بالضّبط بين أيدينا، ما يعني أنّ الحسابات لا تصفّى دائماً بين الأشخاص في اللحظة عينها بل تنتظر وتؤدّي إلى نوعٍ من الدّين لا سيّما بين الأصدقاء الذين نتشارك معهم أغلب المشاريع.

 

وغالباً ما ننسى ما علينا من المدفوعات أو الحسابات، وينسى الأشخاص أنفسهم ما يجب أن يعطونا إيّاه، ونجد أنفسنا في حالاتٍ حرجة، لا نتجرّأ فيها أن نطلب من الآخرين أن يوفوا ما عليهم لنا.

 

وهنا يأتي تطبيق Kashmi  ليحلّ هذه المشكلة بكلّ شفافيّة. وعمل فريقٌ من الباحثين والمهندسين والمصمّمين من أجل تحقيق هذا المشروع وجعل هذه الخدمة متوفّرة على الهواتف الذّكيّة، وهو يستمرّ في تطويرها وجعلها أفضل يوماً بعد يوم.

 

ومن خلال Kashmi، يمكنك أن تدفع المبلغ لأيّ شخصٍ في أيّ وقت، بسهولة ومتعة بعض الشّيء، عبر وصل الخدمة بالحساب المصرفيّ، بكلّ أمانةٍ وحفظٍ أمينٍ للمعلومات من خلال نظام التحصين المدروس والقويّ.

 

ويمكنك أن تمنح المبلغ لأيّ شخص، وأن تقسم أيّ فاتورة مع أصدقائك، فتتشاركون الدّفع بكلّ شفافيّة وإنصاف، فيرسل التطبيق بنفسه تذكيراً للشّخص الآخر بالمبلغ وقيمته، تجنّباً لأي احراج. فوداعاً لمشاكل الدّفع بين الأصدقاء مع Kashmi!

 

للمزيد، الرجاء زيارة الموقع www.kashmi.com