ترقّبوا قلم BMW Montblanc في سبتمبر

الخميس 18 آب 2016

ترقّبوا قلم BMW Montblanc  في سبتمبر

 

سيرافق قلم حبر BMW Centennial   الخاصّ والحصريّ من Montblanc  كلّاً من سيّاراة BMW 7 Series  المئة التي سوف تنتجها الشّركة بمناسبة مئة عامٍ على تأسيسها.


وستشكّل سيّاراة BMW Individual 7 Series THE NEXT 100 YEARS  احتفالاً يعلّم مئويّة الشّركة، وستُقدَّم بأعدادٍ محدودة بمئة نسخةٍ فقط في العالم، مع قابليّة الاختيار بين ثلاث أنواعٍ من المحرّكات لها.

 

وستحصل السّوق الأميركيّة على خمس نسخٍ، تتوفّر حصريّاً بمحرّك 12 سيلندر، يولّد قوّة 610 أحصنة، مع تركيبةٍ فريدة من مزايا الرّاحة والرّفاهيّة والمرونة الدّيناميكيّة. ومن أجل تشويق الزّبائن أكثر بعد، تعاونت BMW  مع Montblanc  لخلق قلم حبر BMW Centennial Fountain Pen، الذي ستقدّمه كما ذكرنا مع كلّ نسخةٍ من تلك السيّارة المميّزة.

 

وعمل على هذا القلم المدير الخلّاق في Montblanc International، زيم كمال، ومدير التصميم في BMW، كريم حبيب، من أجل نقل النقشة الخاصّة بجلد Merino  الذي يكسو داخل ال BMW  إلى طبقة القلم وشكله. واختار المصمّمان اللّون الأزرق للقلم، وهو يعود إلى مادّة الرّزين التي تظهر تحت مرايا الرّوديوم في ظلال السيّارة الجذّابة.

 

ويغلف القلم الرّوديوم الذّهبي من 18 قراط، محفورةٌ فيه علامة 7 العائدة إلى سلسلة السيّارة الفريدة، فيما يتكلّل القلم بغطاءٍ من الكوارتز الأسود. ويكمن القلم ببيتٍ قماشيّ أزرقٍ أنيق يحميه من الخدش.

أحدث الأخبار السبّاقة