OMEGA وأمسية الموضة في ريو

الأربعاء 17 آب 2016

OMEGA وأمسية الموضة في ريو

 

أقامت العلامة التجارية الفاخرة OMEGA  حدثاً كبيراً اسمه "OMEGA House of Fashion" في OMEGA House  في ريو دي جانيرو.

 

جذبت هذه الأمسية الخاصة بالموضة جمهوراً أنيقاً وعصرياً بما في ذلك قائمة ضيوف مثيرة للاعجاب من كبار الشخصيات ورياضيي الألعاب الأولمبية.

 

قاد الاحتفالات ضيف الشرف ل-OMEGA، مصمّم الأزياء البرازيلي Alexandre Herchcovitch. تصدّر هذا المصمم في الآونة الأخيرة العناوين الرئيسية لخلقه الفستان الترتر الذهب الذي ارتدته  جيزيل بوندشين خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في ريو لعام ٢٠١٦.

 

 تصدّر Herchcovitch  السجاد الأحمر وبدأ الأمسية بالحديث عن فستانه الأيقوني المبدع. وقال إن خلق هذا الفستان استغرق أربعة أشهر وإنه تحدّث كثيراً مع جيزيل لأنها تعرف بالضبط ما تحب وما لا تحب ارتداءه.

 

وأضاف أن مصدر الإلهام الرئيسي كان أغنية  The Girl from Ipanema  البرازيلية. وكشف عن أنه عندما رأى الفستان خلال الحفل، كان عاطفياً جداً وذلك لأنه علم أن الفستان سيكون جزءًا مهماً من العرض.

 

 وخلال الأمسية، اختلط Herchcovitch مع الضيوف، محاطاً بالتصميم الداخلي الفريد من نوعه الذي شمل بار شمبانيا وسجادةً من الذهب.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه طوال تاريخها العريق، صنعت OMEGA  العديد من الساعات الأكثر عصريةً في العالم مع جمالية مخصّصة لداخلية كل قطعة وخارجيتها على حدّ سواء.

 

وحالياً، يضع ساعات OMEGA نجوم السينما، عارضو الأزياء رياضيو الألعاب الأولمبية وكل من يقدّر النوعية الممتازة والحرفية اليدوية الدقيقة.