إعمار: شقق بجوار اوبرا دبي

الثلاثاء 16 آب 2016

إعمار: شقق بجوار اوبرا دبي
 
 
تقدّم لكم مدينة دبي تحفة معماريّة بواجهة فريدة مستوحاة من دبي فاونتن Dubai Fountain ترفع النقاب من خلالها على مشروع يضمّ شققاً سكنيّة ذات تصميم حصري وإطلالات لا مثيل على برج خليفة.
 
 
وتتيح هذه الشقق لقاطنيها، والواقعة في وسط مدينة دبي، اختبار أسلوب حياة فريد ضمن واحدة من الوجهات الثقافية الأكثر حيوية في المدينة. أمّا المشروع فيتألّف من "آكت ون" Act One/ "آكت تو" Act Two  الجديد وهما برجين  بارتفاع 52 طابقاً و46 طابقاً على التوالي، بتصاميم معمارية فريدة تحاكي في واجهتها المشاهد التي تؤلفها نوافير "دبي فاونتن".
 
 
وبالإضافة الى إطلالات ساحرة على "برج خليفة" تتمتع الوحدات السكنية بإطلالاتها على "بوليفارد محمد بن راشد" احد الوجهات الحيويّة المميّزة في دبي. 
 
 
وبالغوص في تفاصيل المشروع المقترح "آكت ون/ آكت تو"، نلاحظ أنّه يتميّز بتصميم سبّاق في دبي، حيث تضم واجهته مسارات تنقل أفقيّة وعاموديّة من شأنها توفير الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبرج خليفة ونافورة "دبي فاونتن".
 
 
أمّا المنصة التي تربطه ببرج خليفة والتي تتيح للمارة استكشاف الآفاق المذهلة للبرج عند عبورهم سيراً على الأقدام من تحت المنصة فهي ابرز ما يميّز المشروع. بالإضافة الى ذلك، يضمّ مجموعة متنوعة من الشرفات والتيرّاسات السّطحية الدّوارة الّتي لا تظهر مدى التّطور الهندسيّ للمشروع وحسب، بل تؤكد أيضاً ما يتمتّع به من مناظر خلّابة ولا مثيل لها في العالم،وهو ما يَظهر بشكل أوضح من خلال التّيرّاسات المصممة على شكل حرف L في شقق البينتهاوس الفاخرة. 
 
 
من ناحية أخرى، جرى إطلاق مبيعات الشقق حصرياً في لندن يوم 10 أغسطس وفي دبي يوم 11 أغسطس عقب إقبال المستثمرين الكبير على الشّقق السّكنية في مشروعَي "أوبرا جراند" Opera Grand و"فورتِه" Forte ضمن "منطقة دار الأوبرا"، وهي وجهة ثقافية عصرية تضمّ عدداً من الفنادق الرّاقية، والشّقق السّكنية والفندقيّة الأنيقة، بالإضافة الى ساحة عامّة لمرافق التجزئة، ومتنزهات مطلة على الواجهة المائية.