حملة مواطن ولست سائحاً

الأحد 14 آب 2016

حملة مواطن ولست سائحاً
 
 
في إطار موسم الرحلات والسفر للعطلات الصيفيّة للعام 2016، أعلنت "فيزا" Visa، الشّركة العالميّة الرّائدة بمجال تقنيّات الدّفع والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز (V)، عن إطلاق حملة السفر "مواطن ولست سائحاً" Not A Tourist".
 
 
ومن شن هذه الحملة ان تعطي حاملي بطاقات "فيزا" في المملكة العربية السّعودية فرصة الفوز بباقات عطلات لم يسبق ان حصلوا عليها بشكل اسبوعي وتستمرّ حتّى 12 سبتمبر للموسم عينه.
 
 
من جهة ثانية، وفي ما يتعلّق بالمشاركة وللّدخول تلقائياً في السحب على باقات العطلات، يجدر على حاملي بطاقات "فيزا" استخدام هذه البطاقات لإنجاز معاملة دوليّة واحدة على الأقل، من عمليات الدفع ضمـن نقاط البيع، والسحب من أجهزة الصراف الآلي، ومعاملات التجارة الإلكترونية عبر مواقع عالمية بقيمة 100 $ أو أكثر خلال الفترة المقترحة. وسيتم الإعلان عن جوائز كلّ أسبوع في ختام حملة "مواطن ولست سائحاً" الصّيفية.
 
 
وتلعب حملة هذا العام دور صلة أوصل لحملة "مواطن ولست سائحاً Not A Tourist" التي كانت قد أطلقتها "فيزا" بغية تشجيع المسافرين على استكشاف الوجهات تماماً كالمقيمين فيها لا كالسّياح.
 
 
وترتكز تلك الخطوة المميّزة عبر تأمين المعرفة المحلّيّة من خلال مضمون رقميّ مأخوذ من المصادر المحلّية ومتوفّر على موقع "مواطن ولست سائحاً Not A Tourist" (http://www.visa-promotions.com/notatourist/find-more.html) من فيزا وعلى تطبيق "فيزا إكسبلور" Visa Explorer على الهواتف الذّكيّة.
 
 
ومن ناحية أخرى، تهدف الحملة أيضاً، بالإضافة إلى مكافأة حاملي البطاقات، إلى تعزيز مزايا المعاملات غير النّقدية، فبدل حمل مبالغ نقديّة كبيرة خلال السّفر إلى الخارج، تشجّع "فيزا" لاستخدام البطاقات لإجراء المعاملات الماليّة على أنواعها أثناء العطلات، مما يوفّر الحصول على فائدة مضاعفة لكونها أكثر موثوقيّةً وأماناً.