هاكيت والشراكة مع آستون مارتن

الأحد 14 آب 2016

هاكيت والشراكة مع آستون مارتن

 

أعلن متجر التجزئة للملابس الرجالية هاكيت وشركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة آستون مارتن عن شراكة عالمية جديدة طويلة الأمد.


 وتماشياً مع كشف النقاب عن سيارة DB11  المرتقبة من آستون مارتن، سيتمّ الكشف عن أول ثمار لهذه الشراكة الجديدة عندما يطلق هاكيت مجموعةً حصريةً لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ تحت عنوان "Aston Martin by Hackett".

 

 تعود علاقة هاكيت مع آستون مارتن إلى سنوات عديدة إلى الوراء من خلال شراكة ناجحة مع آستون مارتن رايسينغ، فريق السباقات الرياضية العالمية للشركة.

 

وبناءً على أسس هذه العلاقة القوية، توفّر المجموعة الجديدة تشكيلةً حديثةً من الملابس الفاخرة التي تعكس تلاقي علامتين تجاريتين أنيقتين وعصريتين.

 

تضم التشكيلة الجديدة ١٤ قطعةً تشمل الملابس الخارجية، الكنزات، القمصان، السراويل والاكسسوارات. وفضلاً عن ذلك، تعكس مجموعة "Aston Martin by Hackett" القيم الجوهرية الخاصة بالعلامتين التجاريتين البريطانيتين هاكيت لندن وآستون مارتن. وهي مبتكرة، فخمة ومثال للأسلوب.

 

ستكون المجموعة الجديدة متاحةً للشراء ابتداءً من الخامس من سبتمبر المقبل على موقع هاكيت الرسمي www.hackett.com  وعبر المتاجر العالمية الرئيسية لهاكيت.