نظّم أعمالك التجاريّة مع Repzo

السبت 13 آب 2016

نظّم أعمالك التجاريّة مع Repzo

 

يحوّل تطبيق Repzo  هاتفك أو لوحك الذّكي ببساطة إلى أداةٍ إداريّة عمليّة تساعدك في متابعة أعمالك أينما كنت.


ويتوفّر هذا التطّبيق الخاصّ بعالم التسويق والمبيعات والعلاقة مع الزّبائن على نظامي iOS  وAndroid، حاصراً جميع الأدوات العمليّة في مركزٍ إداريٍّ واحد. ويساعد Repzo  رجال الأعمال المنشغلين كي يتابعوا ويديروا العلاقات بين الزّبائن والموظّفين والشّركة ككلّ، وتقديم عروض الشّراء والمبيع بتفاصيلها معهم بسهولة.

 

وتحفظ الخدمة مكان وجود الزّبائن وبناءً على ذلك تحفظ معلوماتهم، عبر استخدام نظام تحديد الموقع وخدمة التخزين الافتراضي أو السّحابة. ويمكن، من خلال Repzo، الحصول على تقارير مفصّلة حول عمل مندوبي الشّركة والوقت الذي يمضونه مع كلّ زبون، بالإضافة إلى تنظيم عمليّة الزيّارات والمواعيد في جدولٍ خاصّ.

 

ويبلغك التطبيق بكلّ المستجدّات ويذكّرك بالمواعيد من خلال الشعائر، ويمكنك الاعتماد عليه إن كنت تعمل في أيٍّ من مجالات الطبابة، الخدمات الماليّة، تكنولوجيا المعلومات، البناء، العقارات، التوظيف، التعليم العالي، التأمين، والهندسة الزّراعيّة، والتسويق، وغيرها من الاختصاصات.

 

لا تتردّد في تحميل تطبيق Repzo  والاعتماد عليه لتسهيل حياتك. سيتوفّر لك التطبيق بشكلٍ مجّاني لفترة 14 يوم، قبل أن يتوجّب عليك الاشتراك في الخدمة بكلفة تبدأ ب 20  دولارٍ فقط شهريّاً. 

 

للمزيد، الرجاء زيارة الموقع repzoapp.com