أداءٌ عالٍ للRange Rover الجديد

السبت 13 آب 2016

أداءٌ عالٍ للRange Rover  الجديد

 

عزّزت Range Rover  مكانتها كأفضل SUV  في العالم من خلال تقديم تكنولوجيّاتٍ جديدة وطرازٍ مميّزٍ حديث من قسم السّيّارات الخاصّة (Special Vehicle Operations)، وهو الSVAutobiography Dynamic.


حقّقت Range Rover مبيعاً يتخطّى المليون نسخة من سيّارات الSUV  العالية الرّفاهيّة منها منذ دخولها إلى الأسواق قبل 46 عاماً، بفضل دمجها الفريد للتصميم الأنيق في كلّ وقت، والقدرات الهائلة على جميع أنواع الطّرق، وحصن الأمان الذي تتمتّع به. ويأتي الطّراز الجديد بمستوياتٍ مرتفة من الأداء، كونه يعتمد على محرّك V8  الذّي يولّد طاقة من 542 حصان و680 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، وهو نفسه موجودٌ في ال Range Rover Sport SVR، إلى جانب المزايا الخاصّة التي تضيف الرفاهية والرّاحة والدّيناميكيّة إلى أدائه.

 

وتستطيع الSVAutobiography Dynamic   أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 5.4 ثانية فقط، مروراً بنظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.

 

ويظهر في الطّراز الجديد عددٌ من التكنولوجيّات المبتكرة التي تضع أحجار الأساس للقيادة المستقلّة، مثل معاون القيادة الذّكي، ومحدّد السّرعة الذي يثبّت سرعة السيّارة بشكلٍ أوتوماتيكيّ لعدم تخطّي السّرعات القصوى، ومراقب ظروف القيادة، وغيرها.

 

وتتضمّن هذه الSUV  شاشةً داخليّةً من 10 إنش، عاملة على اللّمس، تمكّن السّائق من التعامل مع تطبيقاته المفضّلة بشكلٍ سهل. ويمكن اختيار لونٍ من الألوان ال19  المتوفّرة لخارج ا ل SVAutobiography، وهذا التنوّع يمنح المشتري متعةً في اختيار اللّون الذي يشبهه لهذه ال SUV  الأنيقة والعالية الأداء.