مهرجانات المأكولات في القصر عجمان

السبت 13 آب 2016

مهرجانات المأكولات في القصر عجمان
 
 
ان كنتم ممن وقعوا في شباك المأكولات البحريّة، فهذا المقال موجّه اليكم! يدعوكم فندق القصر عجمان الذي أعلن عن ليلة المأكولات البحرية كل خميس الى مطعمه المفتوح طوال اليوم الشّهير.
 
 
 وتحمل هذه اللّيلة اسم "ليلة بيسكاتوري" Piscatore Night (أو ليلة الصّياد بالعربيّة) ، لتضمّ بوفيه فخما من تصميم الشّيف التّنفيذي ميشيل ميراتون يشكّل ببساطة مهرجاناً من المأكولات البحريّة مع مجموعة متنوّعة من الأطباق المميزة من بينها سلطة سلطعون الآسيوية، لفائف سمك القاروص وأرز الباييلّا، كلّ ذلك مقابل 179 درهم للشّخص الواحد. و يمثّل هذا التّنوع الجنّة أو الفرحة الكلّيّة الى محبي المأكولات البحريّة مع مجموعة رائعة من كنوز أعماق البحار وما تخبّئه من تنوّع ونكهات.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال فيرغال بارسيل المدير العام لفندق القصر عجمان أنّ ليلة المأكولات البحرية تشكّل احتفال بأفضل صيد من الخليج العربي الغني. و يعد فريق الطهاة الموهوبين باستخدام أجود المكونات.

 

وتضمّ ليلة المأكولات البحرية – ليلة بيسكاتوري: بوفيه فخم من مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية اللذيذة بالإضافة الى إمكانيّة تناول المشروبات الغازيّة قدر المستطاع. أمّا السعر المطروح 179 درهم، فيشمل 10٪ رسوم البلدية و 10٪ رسوم الخدمة، والأطفال دون 6 سنوات يتناولون الطعام مجاناً أمّ البالغين بين 6 و12 سنة فيتمتعون بخصم بنسبة 50٪.