٨ دروس يمكن تعلّمها من ليتو

الجمعة 12 آب 2016

٨ دروس يمكن تعلّمها من ليتو

 

يتمتّع الممثل الشهير جاريد ليتو بأسلوب مميّز وفريد من نوعه يسعى الرجل المتألّق إلى نسخه في العديد من المناسبات.

 في ما يلي، نعرض ثمانية دروس يمكن تعلّمها من ليتو.

 

١-في وقت الحيرة، يجب ارتداء سترة جلدية

 

تُعتَبَر السترة الجلدية خالدةً، بسيطةً وتليق بجميع المناسبات. والخيار المثالي هو سترة جلدية سوداء ذات زخرفات تعتمد أسلوب سترة سائق الدراجة النارية مثل سحابة غير متماثلة.

 

 

 

 

٢-احتضان الأسلوب القديم

 

يُنصَح باعتماد الأمور الخاصة بأعوام التسعينات مثل ارتداء جينز ضيّق وعقد قميص على الخصر واعتماد تسريحة شعر ذات أسلوب الروك.

 

 

 

 

٣-اختيار الملابس الرياضية السهلة

يعتمد ليتو في العديد من الأوقات السراويل الرياضية. وتجدر الاشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة، تُعتَبَر ملابس صالة الألعاب الرياضية قطعاً يوميةً تُلبَس في الكثير من الأحيان.

 

 

٤-تسريحة الشعر امتياز

تمتّع ليتو بالعديد من تسريحات الشعر بما في ذلك الشعر، المربوط، المصبوغ والمقصوص. أما التسريحة التوقيعية، فهي الشعر الطويل وغير المنظّم. ويسرّح ليتو شعره أيضاً على شكل كعكة.

 

 

٥-الانتباه إلى التفاصيل

 

دائماً ما يسعى جاريد ليتو إلى الانتباه إلى التفاصيل وذلك للتميّز عن الآخرين خصوصاً في مناسبات السجاد الأحمر. فهو يضع مثلاً ربطة عنق على شكل زهرة أو ألماسة.

 

 

 

 

٦-الانتباه إلى الملابس الخارجية

يجب أن تكون الملابس الخارجية مميّزةً وفريدةً من نوعها وعلى مرّ السنين، اعتمد ليتو المعاطف المزدوجة الصدر، المعاطف الصوف الطويلة والسترات المبطّنة بالفرو.

 

٧-انتقاء القطع المناسبة والتشبّث بها

يمكن اختيار البانشو الذي يحمل الطباعات وارفاقه بسروال منقّش. والأهم من ذلك، عدم الخجل بالبانشو الذي يُعتَبَر قطعةً جريئةً.


٨-قاعدة فرّق تسد

يجب أن يتمتّع الرجل بعلامات خاصة به وأن يتميّز عن الآخرين لذلك يرتدي ليتو القطع الجريئة مثل السترات الزاهية باللون الذهبي أو اللون الأزرق الكوبالت.