اجرِ مكالماتك وتثقّف مع TheAudiogram

الخميس 11 آب 2016

اجرِ مكالماتك وتثقّف مع TheAudiogram

 

ما رأيك باستبدال صوت الرّنين الذي تسمعه كلّما أجريت مكالمة، بحقائق تثقّفك وتزيد من معلوماتك بشكلٍ يوميّ؟


فكلّما أجريت مكالمة، أضعت بضع ثوانٍ وأنت تستمع إلى صوت الّرنين (RingBack Tone RBT). TheAudiogram  هو أوّل تطبيق يسمح لك أن تغيّر هذا الصّوت وتختار ما يستبدله بحسب أهوائك، فتستمع كلّ مرّة إلى تسجيلٍ يهمّك، يقدّمه لك ناشرون تتبعهم من جميع أنحاء العالم، لخبرةٍ لا مثيل لها.

 

وبحسب الدّراسات وبعض الحسابات، يضيّع المرء نحو 300 دقيقة سنويّاً بانتظار أن يجيب المتَّصَل به على الهاتف، فيما يستطيع أن يتعلّم أكثر من 1800 حقيقة في تلك الثّواني كلّ مرّة. فمستخدمو الهاتف عالميّاً، يستطيعون أن يتعلّموا نحو 7.7 تريليون حقيقة تهمّهم سنويّاً بدل أن ينتظروا الهاتف وينصتوا إلى صوت الرّنين.

                  

فتطبيق TheAudiogram  يزوّدك بالمحتوى المناسب في الوقت والمكان المناسبين، فيمنحك المعلومات المتعلّقة بموقعك الحاليّ، والمرتبطة بالأمور التي تهمّك والتي تكون قد اخترتها في التطبيق نفسه، فلا تستمع سوى إلى الحقائق التي تهمّك، تُقدَّم إليك على طبقٍ من فضّة، من دون الحاجة إلى البحث بنفسك عنها.

 

وتتحدّث المعلومات بشكلٍ مستمرّ، وما عليك سوى تحميل التطبيق على هاتفك الذّكي، والإشارة إلى المواضيع التي تهمّك. ويتوفّر حاليّاً التطبيق لمستخدمي نظام Android، فوصل عدد الأجهزة التي تعتمده إلى 1.4 مليار عالميّاً.

 

للمزيد عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع www.theaudiogram.com