مجموعة BOSS لمرسيدس بنز

الخميس 11 آب 2016

مجموعة BOSS لمرسيدس بنز

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة BOSS  مجموعةً حصريةً لمرسيدس بنز مصمّمةً خصيصاً للأسلوب الحديث ويرتدي قطع هذه التشكيلة سائقا MERCEDES AMG PETRONAS  لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ.

 

 تجمع التشكيلة الجديدة من BOSS  لمرسيدس بين التصميم المبتكر وبين الجمالية العصرية والجريئة. تضمّ هذه المجموعة لمسات نهائيةً من الألوان البسيطة، مظاهر الكربون والخطوط العريضة متأثرةً بعالم الفورمولا ١.

 

 وفضلاً عن ذلك، تمزج قطع هذه المجموعة بين الأساليب المتطوّرة وبين التصميم التقني وتشمل الميزات المبتكرة والتفاصيل البسيطة على حدّ سواء.

 

 

 

 

يرتدي نجما مرسيدس العديد من قطع هذه التشكيلة بما في ذلك سترة الميدان التي يرتديها نيكو روزبرغ التي تجمع بين الشكل الأنيق، الوظيفية، النسيج المقاوم للمياه والتفاصيل الجلدية الفخمة. هناك أيضاً السترة الناعمة المصنوعة من جلد نابا التي يرتديها لويس هاميلتون.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، توفّر هذه المجموعة العديد من الملابس مثل البلوزات القطنية، المعاطف، السترات، قمصان البولو، الجينزات الضيّقة، البذلات الصوف وغيرها. وعلاوةً على الملابس، تضمّ التشكيلة بعض الاكسسوارات مثل الأحذية الجلدية والأحزمة الجلدية أيضاً.