أسبوع الأضحى في ياس مول

الخميس 11 آب 2016

أسبوع الأضحى في ياس مول
 
 
سيحتفل ياس مول، الوجهة الرّائدة في مجال التّسوّق والمطاعم والتّرفيه، المتربّع على جزيرة ياس في أبو ظبي، بعيد الأضحى المبارك في سبتمبر مع مجموعة مذهلة من الأنشطة التّرفيهية.
 
 
يقدم المركز التّجاري المذكور الى زوّاره مجموعةً من الأنشطة التّقليديّة الّتي تعرض التّراث الثّقافي وأسلوب الحياة باحتفالات ياس مول الغنيّة في دولة الإمارات وسوف يشمل العروض السّحريّة، والعروض الموسيقيّة مع رقصات خاطفة والأنشطة التّقليديّة.
 
 
كونه وجهة ترفيهيّة متميّزة في المنطقة، تمّ تصميم ياس مول ليرسم خطّاً من الأنشطة الهائلة لتقديم تجربة استثنائيّة، والانخراط مع الضّيوف والسّياح من كلّ الأعمار والاهتمامات.
 
 
وخلال أسبوع عيد الأضحى المبارك، يمكن للعائلات الاستمتاع بعرض The Levitating Man، حيث يمكن رؤية المؤدّي الشّهير يطفو على الهواء ويبهر الجماهير بتصرفه الغامض والسّاحر. أمّا لمن لديهم روح الدّعابة، يقدّم ياس مول أداءا فريدا لـ “رسّام الكاريكاتور" The Caricaturist، وهو فنان يرسم التّفسيرات الهزلية التي يراها في الجمهور من الساعة 5:00 حتى 10:00 يوميًّا.
 
 
ويمكن لزوّار ياس مول أيضا الاستفادة من مجموعة رائعة من أماكن تناول الطّعام بما في ذلك أكثر من 60 مطعم، تقدّم مزيجاً هائلاً من المأكولات العالميّة على حدّ سواء داخل المركز التّجاري في منطقة سلسلة المطاعم الخاصّة.
 
 
ويقدّم ياس مول خلال عيد الأضحى المبارك، أيضا لأوّل مرّة عروضات التّسوق الرّائعة ومتاجر البيع بالتّجزئة مثل دبنهامز Debenhams و تيرانو Tryano وزارا Zara التي تعرض مجموعاتها الجديدة، في حين أنّ المتاجر الأخرى مثل فيرجن ميغاستور Virgin Megastore وتوي ستور Toy Store ستضمّ العروض الخاصّة.
 
 
أمّا بطاقة الهدايا الخاصّة Gift Card التي يطرحها ياس مول، فتقدّم للزّوار تجربة التّجزئة في نهاية المطاف، مع وسيلة سهلة وفعّالة لتحديد الهديّة المثاليّة من مجموعة واسعة من الخيارات عبر مئات من العلامات التّجارية العالميّة وخيارات لتناول الطّعام، جنباً إلى جنب مع مجموعة من متاجر حصريّة وفريدة من نوعها.
 
 
أمّا هذه البطاقة، والّتي يمكن شراؤها في أي مكتب لخدمة العملاء في جميع أنحاء المول، ستقدّم أيضا الى حامليها فرصة لاستخدامها في حجز الغرف مع امتيازات وإضافات مميزة عبر الفنادق ذات المستوى العالمي في جزيرة ياس.