بوم ايه مرسييه تكرّم الموسيقى الكلاسيكيّة

الثلاثاء 09 آب 2016

بوم ايه مرسييه تكرّم الموسيقى الكلاسيكيّة

 

للسنة السّادسة على التوالي، تكرّم دار الساعات السويسرية الفنّانين الموهوبين خلال مهرجان الموسيقى الكلاسيكيّة الشهير الذي يُقام في Royan Un Violon sur le Sable.

 

"لطالما احتفلت دار بوم ايه مِرسييه بلحظات الحياة المميّزة والخالدة. تتشارك الدار السويسرية ومهرجان Un Violon sur le Sable  قيم البراعة الفنّية،العيش المشترك والأصالة. ويسرّها مرة أخرى الإنضمام الى محبّي الموسيقى الكلاسيكيّة، اختبار اللّحظات الإستثنائية وتكريم المواهب المتميّزة."

 

قدّم ALAIN ZIMMERMANN، يوم 23 يوليو\تموز ساعتي Petite Promesse  (نموذج 10288) لفنانتين بارزتين:

 

Tatiana Probst(سوبرانو) و Alain Zimmermann

 

فازت السوبرانو الموهوبة Tatiana Probst بجائزة البيانو الأولى وجائزة التميّز Prize for Excellence  في مسابقة موسيقى الحجرة Chamber Music، قبل أن تنتقل الى دروس الصوت، وتتسلّم عدد من الجوائز في مسابقات دولية مختلفة.

 

منذ عام 2008 وهي تتلقّى دعم مؤسسة Fondation Hippocrène، وقد تولّت مؤخراً دور "موزيت" في "لا بوهيم" التابعة لبوتشيني في دار الأوبرا Reims.

 

وقد عبّرت Tatianaعن سعادتها لتلقّيها ساعة Petite Promesse. يتميّز نموذج 2016 بحزام عصري باللّون الأزرق. تزداد أناقة الساعة المرصّعة جزئياً بالماس من خلال حزام جلد العجل الذي يلتّف برشاقة حول المعصم، الأمر الذي يضع هذه الساعة تحت خانة الأكسسوارات الراقية والأصيلة.

 

 

Amandine Albisson

 

إنضمّت النجمة Amandine Albisson  الى "مدرسة باليه أوبرا باريس في عام 1999 وفازت بجائزة Prix du Cercle Carpeaux  في عام 2009، تليها جائزة   Friends of the Paris Opera Prize  في عام 2013.وفي نهاية ذلك العام، تمّت ترقيتها الى Première Danseuse.

 

وبعد بضعة أشهر، وتحديداً يوم 25 آذار 2014، حصلت على لقب "النجمة" étoile  بعد أدائها المميّز ( دور تاتيانا) في باليه Onegin التابعة لـ John Cranko.

 

وقد تسلّمت Amandine Albissonساعة Petite Promesse.

 

قدّم ALAIN ZIMMERMANN، يوم 26 يوليو\تموز ساعات "كلاسيما" (نماذج 10214 و10224) لأربعة فنانين:

 

 Xavier De Maistre(القيثار)  وAlain Zimmermann

 

بدأ عازف القيثار  Xavier De Maistre  دراسته في المعهد الموسيقي في تولون قبل أن يعزّز مهاراته في باريس. في عام 1998، فاز بالجائزة الأولى وجائزتين في الأداء في مسابقة القيثارة الدولية USA International Harp Competition  في بلومينغتون، إنديانا.

 

وفي العام نفسه، أصبح الموسيقي الفرنسي الأول الذي يدخل أوركسترا فيينا الفلهارمونية المرموقة. ومنذ عام 2001 و  Xavier De Maistreيُدرّس في أكاديمية هامبورغ للموسيقى ويعطي دروس ماجستير في مدرسة جوليارد في نيويورك، جامعة توهو،  طوكيو وكلية ترينيتي في لندن.

 

وقد تسلّم Xavier De Maistre  ساعة "كلاسيما 10214" أنيقة تجسّد طموحات الفنانين الشباب. يتميّز هذا النموذج بحزام بني من جلد التمساح يضمّ مقاييس مربّعة ضخمة ومشبك ثلاثي قابل للطيّ مع أزرار آمنة. وتمّد هذه الساعة الأنيقة حاملها بالثقة المطلقة في حياته المستقبلية.

 

 

 

 

Peter Bence (بيانو) و Alain Zimmermann

 

بدأ عازف البيانو، الملحّن والمنتج Peter Bence  مسيرته الفنية في سنّ الرابعة. دخل موسوعة غينيس العالمية نظراً لقدرته على لعب العدد الأكبر من النوتات الموسيقية في دقيقة واحدة، فحصل على لقب "عازف البيانو الأسرع في العالم". منذ عام 2011  و Peter Bence  يعزف في الولايات المتحدة، أوروبا واليابان.

 

إلى جانب مهنته كعازف منفرد، يتولّى بيتر تأليف موسيقى الأفلام، الإعلانات، الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية كذلك كتابة الأغاني لفناني البوب.

 

وقد تسلّم Peter Bence ساعة "كلاسيما 10214".

 

 

 

 Vassilena Serafimova(آلات النقر) و Alain Zimmermann

 

ولدت Vassilena Serafimova  في بلغاريا مُحاطة بعائلة موسيقية. وبسرعة فائقة، حصدت العديد من الإمتيازات المرموقة نذكر منها: الجائزة الكبرى 2003 في مسابقة 10th Music، مسابقة Earth International Competition، الجائزة الأولى الى جانب Percussion Ensemble Accent، جائزة SPEDIDAM، الجائزة الثانية في مسابقة الماريمبا الدولية 2006 في باريس، الجائزة الثانية في مسابقة ARD International Music Competition 2007  في ميونيخ. في عام 2008، فازت بالجائزة الأولى في مسابقة الماريمبا العالمية في شتوتغارت.

 

وبعد عامين، فازت بجائزة First Grand Prix  في مهرجان Festival Musical d’Automne de Jeunes Interprètes  الذي أُقيم في ضواحي مدينة باريس. في عام 2012، أصبحت المديرة الفنية لمجموعة Paris Percussion Group التي تضمّ 12 عضوا موهوباً.

 

وقد تسلّمت Vassilena Serafimova  ساعة "كلاسيما 10224". يتميّز نموذج "كلاسيما" الجديد بحزام بنفسجي من جلد التمساح يضمّ مقاييس مربّعة ضخمة ومشبك دبوس. وتجسّد هذه الساعة الأنيقة لحظات الحياة المميّزة من خلال نقش خاص على ظهر علبة الساعة.

 

 

Diego Silva  (تينور) و Alain Zimmermann

 

أثبت التينور المكسيكي البالغ من العمر 27 عاماً   Diego Silva  نفسه على الساحة الدولية. وقد تولّى مؤخرًا دور البطولة في مسرحية Faustفي أوبرا باريس. فاز بالعديد من الجوائز والأوسمة مثل "الجائزة الأولى"، "الجائزة الخاصة" "وجائزة الجمهور" في مسابقة Carlo Morelli Singing Competition  في عام 2007، جائزة Encouragement Award  خلال مسابقة Gerda Lissner Foundation International Vocal Competition  في عام 2012 والجائزة الأولىفي مسابقة Giargiari 2013. وفي العام نفسه، وصل الى النهائيات في الـOperalia ، مسابقة الأوبرا العالمية التابعة لبلاسيدو دومينغو Placido Domingo.

 

وقد تلقّى Diego Silva  ساعة "كلاسيما 20124".

 

قدّم ALAIN ZIMMERMANN، يوم 29 يوليو\تموز ساعات "كلاسيما" (نماذج 10214 و10224) لأربعة فنانين:

 

David Kadouch

بدأ العازف David Kadouch  دراسة البيانو في المعهد الموسيقي المحلّي في نيس، لينضّم لاحقاً الى المعهد الوطني العالي للموسيقى في باريس. وقد كان من المرشّحين النهائيين في مسابقة Beethoven Bonn 2015  وفي مسابقة   Leeds International Piano Competition  في عام 2009. ومنذ عام 2007، حاز على تقديري ADAMI  وFondation Natexis Banques Populaires.

 

فاز David Kadouch  بجائزة "الفنان الأفضل لهذا العام" في مسابقة French 2010 Victoires de la Musique Classique، كما حصل على لقب "الفنان الشاب لهذا العام" خلال حفل جوائز الموسيقى الكلاسيكيّة الدولية 2011.

 

وقد تلقّى  David Kadouch  ساعة "كلاسيما 10214".

 

 

Karine Deshayes

 

فازت الميزو-سوبرانو Karine Deshayesبلقب "مغنية الأوبرا لعام 2011" خلال مسابقة Victoires de la Musique Classique، فارضة قدراتها على ساحة الأوبرا الدولية. وبعد 15 عاماً على ظهورها الأول، تولّت أدواراً مرموقة في Metropolitan في نيويورك، Liceu Barcelona، Bastille ودور الأوبرا  Garnier  في باريس. كما حصلت على لقب "مغنية الأوبرا لهذا العام" في مسابقة French 2016 Victoires de la Musique Classique.

 

 

وقد عبّرت Karine Deshayes  عن سعادتها لتلقّيها ساعة "كلاسيما 10224" ممائلة للموسيقيّة Vassilena Serafimova.

 

 

Edgard Moreau

 

في عمر ال ـ15 ، فاز  Edgard Moreaالملقّب "بأمير التشيلو الصغير"، بجائزة ال ـYoung Soloist  في مسابقة Rostropovitch Cello Competition. وعند بلوغة الـ17 ، فاز بالجائزة الثانية في مسابقة تشايكوفسكي الدولية لعازفي التشيلو International Tchaikovsky Cello Competition .

 

في عام 2013، حصل على لقب "العازف المنفرد الأفضل لهذا العام" Breakthrough Instrumental Soloist of the Year  في مسابقة French Victoires de la Musique Classique  وفاز بجائزتها في عام 2015.

 

وقد عبّر Edgard Morea عن سعادته لتلقّيه ساعة "كلاسيما 10214".

 

 

تحت شعار "الإحتفاء بلحظات الحياة المميّزة"، تكتسح دار بوم ايه مرسييه عالم الإحتفالات. وتواصل الدار السويسرية على تشجيع الفنّانين الموهوبين، مثبّتة أنها الأكثر جرأة وابتكاراً في عالم صناعة الساعات.

 

كما تفتخر بالإحتفاء بلحظات الحياة الهامّة من خلال تقديمها مجموعة من الساعات لتكريم الفنانين الذين قدّموا لجمهور المهرجان لحظات مليئة بالعواطف، مستمتعين برحلة خارج الزمن.

 

لطالما التزمت بوم ايه مرسييه بدعم المهرجان الموسيقي الفريد الذي تخلّله هذا العام روح الموهبة، التميّز والإبداع.

أحدث الأخبار السبّاقة