البريطانيّة تستضيف ويل سميث

الخميس 11 آب 2016

البريطانيّة تستضيف ويل سميث

 
في إطار اطلاق فيلم ’سوسايد سكواد" Suicide Squad، شارك الممثل الأمريكي والمنتج والموسيقي الشّهير ويل سميث مؤخّراً في فعاليّة حصريّة نظّمتها شركة الخطوط الجوية البريطانيّة.
 
 
ويشتهر سميث، الحائز على اربع جوائز غرامي Grammy Awards، بحبّه وشغفه لأعمال الخير وهو مرشّح لنيل جائزة اكاديمي Academy Award. والجدير ذكره أنّ فيلمه الجديد استقطب اعجاب المشاهدين الذين ابتاعوا البطاقات منذ الآن.
 
 
وخلال هذه المناسبة السعيدة، جرت جلسة نقاشيّة تضمّنت مجموعة من الأسئلة والأجوبة، حيث تحدّث عن دوره في الفيلم وتجربة سفره ومغامراته والعديد من المعلومات والاخبار الاخرى التي كان الجمهور بانتظارها بفارغ من الصّبر.
 
 
وخلال الجلسة النقاشية، تجمّع حوالي 75 شخصاً من كبار الشّخصيات ممن دعتهم الخطوط الجوية البريطانيّة في صالة نوير في فندق ’كمبينسكي مول الإمارات‘، حيث تحدث النجم ويل سميث ، الذي لعب دورا لا يوصف وسبّاق في الفيلم ، مع أندي بيركنز كبير المسؤولين ومساعد مدير توظيف الطيارين، وويل سوينبرن، كبير المسؤولين في شركة الخطوط الجوية البريطانيّة، عن الاستعدادات التي قام بها ليتمكن من لعب هذه الشخصية في الفيلم وأي من الممثلين الذي يرغب في السفر معه والاسفار عبر الخطوط الجوية للترويج لفيلمه الجديد. 
 
 
وفي هذه المناسبة، تقدّم الخطوط الجوية البريطانية للمعجبين بفيلم ’سوسايد سكواد‘ فرصةً رائعة للسفر جواً إلى تورونتو ولوس انجلوس لاستكشاف بعض المواقع التي تم تصوير الفيلم بها والتي تعتبر موطنا للعديد من مشاهير هوليوود مقابل 3030 درهم إماراتي و 3830 درهم إماراتي.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يستطيع المقيمون في دولة الامارات الاستفادة من أربع رحلات يومية عبر الخطوط الجوية البريطانية من دولة الامارات الى وجهاتهم المفضلة في أمريكا الشّمالية من خلال المبنى رقم 5 في مطار لندن هيثرو. وكانت البريطانيّة قد اعلنت انها ستطلق في شهر أكتوبر أحدث طائراتها من نوع بوينغ 787-9 دريملاينر لتخدم خط (دبي – لندن) .