OMEGA وحدث الجولف في ريو

الأربعاء 10 آب 2016

OMEGA وحدث الجولف في ريو

 

استمرّت احتفالات دورة الألعاب الأولمبية في   OMEGA House في ريو إذ استضافت هذه العلامة التجارية العريقة حدث The OMEGA Golf Ball. 

 

 مع عودة لعبة الجولف إلى دورة الألعاب الأولمبية بعد غياب دام ١١٢ عاماً، كانت هذه اللحظة المثالية ل- OMEGA  لتعزيز تواصلها العالمي مع هذه الرياضة فضلاً عن دورها كضابط وقت رسمي في ريو ٢٠١٦.

 

 كان هذا الحدث بمثابة ليلة رياضية فُتِحَت خلالها الأبواب أمام كبار الشخصيات بما في ذلك سفير العلامة التجارية سيرجيو غارسيا. جذب ظهوره عدداً من الرياضيين وعائلاتهم، شخصيات اجتماعية في ريو وكبار الشخصيات الهامة بما في ذلك الممثل البرازيلي رودريغو لومباردي والرئيس التنفيذي لبطولات PGA  كيري هايغ.

 

كان موضوع الجولف في أوجّه طوال الليل مع سجادة خضراء وُضِعَت على مدخل القاعة. أدّى ذلك إلى شلال OMEGA House حيث انتشرت كرات الجولف الذهبية في كل مكان.

 

وفي وقت سابق، تحدث سيرجيو غارسيا عن أهمية عودة الجولف إلى دورة الألعاب الأولمبية وعن المحفّز للعب في ريو. وقال غارسيا إن ترك اللعبة بشكل أفضل مما كانت عليه عندما بدأت هو واحد من أهم الأمور، على الأقل بالنسبة إليه.

 

 وأضاف أنه يأمل أن تساعد الألعاب الأولمبية هذه الرياضة على أن تصبح أكثر قوةً في جميع أنحاء العالم. وقال أيضاً إنه في نهاية اليوم، يسعى إلى  الفوز في البطولة والقيام بما في وسعه وإن امكانية الفوز بميدالية أمر مدهش.

 

يشاركفي الحدث جنباً إلى جنب مع غارسيا، العديد من سفراء OMEGA  مثل ستايسي لويس من الولايات المتحدة الأميركية، شانشان فنغ من الصين وشارلي هال من بريطانيا العظمى. وتجدر الاشارة إلى أن OMEGA تقوم بالعديد من الفعاليات في ريو خصوصاً خلال فترة الألعاب الأولمبية.