الصيف في برج العرب

الاثنين 08 آب 2016

الصيف في برج العرب
 
 
يقف برج العرب في الواجهة البحريّة في مدينة دبي ليكون حارسها المتربّع والمترقّب من جهة و الفندق الأكثر فخامة في العالم، والملاذ الفاخر الأمثل ليستمتع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بموسم الصيف من جهة أخرى.
 
 
وتبدأ العطلة الصيفيّة بمنتجع تاليس سبا الفاخر الذي يدعو ضيوفه الخليجيين والاجانب للاسترخاء وتجديد الحيوية بعروض الصيف في السبا الصّحي. وترحب مرافق السبا الفاخرة في برج العرب بضيوفها الكرام من موقعها الشامخ على ارتفاع 150 متر فوق مستوى مياه الخليج العربي ليستمتعوا بخبرات صالوناتها وعلاجاته مقابل 495 درهم إماراتي فقط.
 
 
وترتكز هذه العلاجات على أفضل المنتجات ذات الجودة العالية مع أحدث الأساليب المتّبعة في العناية الصحية الشخصية ونذكر على رأسها علاج الوجه بالأوكسيجين ,ألتيميت أوكسيجين رينيوال فيشال، وهو علاج فاخر يمتدّ 90 دقيقة يليه الاستمتاع بشاي تاليس المنعش وذلك لقاء 1095 درهم إماراتي فقط.
 
 
ويشتهر تاليس سبا بعرضه التدليكي الفريد الذي يتميّز به برج العرب فقط. ويمتد هذا العلاج على 85 دقيقة، وتمتزج فيه تقنيات التدليك مثل الشياتسو والتايلندي والسويدي والباليّ وتمنح أقصى قدر ممكن من الرفاهية والتوازن باستخدام الزيوت العطرية الطبيعية المختارة بعناية لقاء 990 درهم إماراتي فقط.
 
 
ولا تكتمل هذه التجربة الاستثنائيّة إلّا مع مشروب صحي مجّاني يقدّمه تاليس سبا لتكفل الحصول على أقصى درجات الدّلال والعافية.