فوز مزدوج لعقارات جميرا للجولف

الاثنين 08 آب 2016

فوز مزدوج لعقارات جميرا للجولف

 

حازت عقارات جميرا للجولف في دبي، البلد المضيف لبطولة موانئ دبي العالمية، على جائزتين رئيسيتين خلال حفل توزيع الجوائز العقارية في الهند تحت عنوان "أفضل العلامات العقارية العالمية ٢٠١٦" في آسيا.

 

 وكان ذلك بالتزامن مع اعلان دبي عن كون الهند أكبر مجموعة استثمارية في مجال العقارات من خارج العالم العربي.

 

حصد مشروع ريدوود المؤلّف من  الفلل والمنازل الراقية من عقارات جميرا للجولف على جائزة "أفضل مشروع فاخر للعام". وفي الوقت نفسه، تمّ تسليط الضوء على مشروع الأندلس، المجمّع العقاري المؤلّف من ٧١٥ شقةً ومنزلاً فاخراً وذات أسعار معقولة، إذ فاز بجائزة "أفضل مشروع قادم".

 

 تؤكّد هذه الجوائز جذب عقارات جميرا للجولف المستثمرين الهنود، الذين ساهموا ب-٧ مليار درهماً في مبيعات العقارات في دبي في النصف الأول من ٢٠١٦.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن حفل توزيع الجوائز عُقِدَ خلال حفل خاص في نيودلهي وحضرته أفضل العلامات التجارية ذات المستوى العالمي من منطقة آسيا.

 

 وعن هاتين الجائزتين، قال السيد يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات جميرا للجولف، إن نمط الحياة الفاخر الذي تقدّمه عقارات جميرا للجولف يتوافق مع مطالب المشترين الهنود وإن التكريم من سلطة صناعة العقارات الرائدة يُعتَبَر بمثابة دليل على صدى عقارات جميرا للجولف في السوق الهندي ومنطقة آسيا على نطاق أوسع.

 

 وأضاف كاظم أن عقارات جميرا للجولف تشهد على تدفق في الطلب من السوق الهندي وبما أن المستثمرون الهنود استطاعوا أن يكونوا أكبر مجموعة من المستثمرين في القطاع العقاري في دبي من خارج العالم العربي للعام الثالث على التوالي، تجدّد العقارات تركيزها على هذا السوق المهم من الناحية الاستراتيجية. وتُعتَبَر نتائج هذا الأمر واضحةً بفضل التقدير والتكريم.

 

وقبل حفل توزيع الجوائز، أعلنت عقارات جميرا للجولف عن اطلاق عدد محدود من المنازل على طراز بنتهاوس في ريدوود بارك ضمن المرحلة الثانية مع أسعار تبدأ من ٢٥١٠٠٠٠ درهماً. في حين يواصل الأندلس تطوّره قبل الفترة التي تسبق الموعد المحدّد للتسليم في عام ٢٠١٨. 

 

وبدوره، قال السيد كومار سوربه، من جوائز أفضل العلامات العقارية العالمية ٢٠١٦، إن هذه الجوائز لعبت دوراً رئيسياً في تحديد خارطة طريق قطاع العقارات وإنه في كل مرة تُنَظَّم الاجتماعات والجوائز، هناك تبادل ناشط للأفكار الجديدة.

 

وأضاف أن عقارات جميرا للجولف تستحقّ الفوز بهاتين الجائزتين لأنها بذلت جهداً غير عادي لخلق مشاريع تستحقّ الثناء.

 

ختم  يوسف كاظم كلامه قائلاً إنه بالاضافة الى البيئة الخالية من الضرائب في دبي، تتزايد ثقة المشتري والمستثمر الهندي بعقارات جميرا للجولف بفضل الأسعار التنافسية التي يتمّ تقديمها للقدم المربع الواحد، بالمقارنة مع المدن الكبرى في الهند.

 

وعلاوةً على ذلك، خطوة بنك الاحتياطي في الهند في السماح  للمستثمرين بارسال ٢٥٠٠٠٠ دولار إلى الخارج لشراء ممتلكات تقترن بالشفافية المتزايدة في سوق العقارات في الإمارة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن جوائز أفضل العلامات العقارية العالمية ٢٠١٦ في آسيا تلقّت ادخالات من مختلف أنحاء قطاع العقارات من البنائين، المطوّرين، مصمّمي الديكور الداخلي، المهندسين المعماريين ومستشاري العقارات. وتمّ الحكم على الفائزين على يد لجنة تحكيم مستقلة في نيودلهي طوال شهر يوليو الماضي.