جيب رانغلر في مفاجآت صيف دبي!

السبت 06 آب 2016

جيب رانغلر في مفاجآت صيف دبي!
 
 
تواصل الإثارة في  التسوق في دبي فستيفال سيتي مول خلال مفاجآت صيف دبي (DSS)، مسارها المعتاد والمليء بالاحداث السباقة، حيث يتم الارتقاء بمفهوم الاستمتاع بنشاطات الهواء الطلق في الداخل مع مجموعة واسعة من الأنشطة مليئة بالمرح لجميع أفراد الأسرة.
 
 
لذلك، يجري الفستفال المذكور العديد من الفعاليات الترفيهية المشوقة والعروض الترويجية منها "انفق 250 درهما أو أكثر"، تخوّل الضيوف الحصول على فرصة المشاركة في السحب والفوز بسيارة جيب رانغلر Jeep Wrangler 2016.
 
 
وسيجد كل فرد من أفراد الأسرة متعة يمكن القيام بها في دبي فستيفال سيتي مول، بفضل تجارب ترفيهية ممتعة وأنشطة صيفية تفاعلية داخلية تجلب البهجة إلى قلوب الأطفال والكبار، من خلال أنشطة مرتبطة بفصل الصيف هي الشّاطئ الحدائق والرّياضة الّتي تشمل: المعروضات التّفاعلية ( او ما يعرف بفن المحاكاة)، ورش عمل للأطفال (التي تتمحور حول الفنون والحرف اليدويّة)، فرصة للتصوير (أكشاك التصوير)، فرصة المشاركة لتجار التجزئة (سوف تختلف في كل أسبوع).
 
 
وفيما يستمتع الضيوف الصغار بأحداث لا تعد ولا تحصى وورش عمل تفاعلية، يمكن للوالدين التسوق والاستفادة من الخصومات التي لا نظير لها التي يمكن ان تصل إلى 75 في المئة، وكذلك الفرصة للقيام بنزهة دائمة مع جيب رانغلر.
 
 
 ويستمر هذا المهرجان المميز حتى 20 أغسطس، ليقدم فرص التسوق والترفيه على المستوى العالمي والخبرات الرائعة ليكون الصيف فصلا فريدا من نوعه في المنطقة.