راف سيمونز في Calvin Klein

السبت 06 آب 2016

راف سيمونز في Calvin Klein

 

بعد أشهر من الشائعات التي أفادت أن راف  سيمونز سيتوجّه إلى Calvin Klein بعد مغادرته Dior، أكّدت العلامة التجارية الأميركية أخيراً هذا الخبر.

 

 عيّنت شركة  Calvin Klein   سيمونز كرئيس تنفيذي ابداعي. سيعمل المصمّم البلجيكي على توحيد مختلف ماركات هذه العلامة التجارية والتي تشمل Calvin Klein Collection، Calvin Klein Platinum، Calvin Klein، Calvin Klein Jeans، Calvin Klein  Underwear وCalvin Klein Home.

 

 سيشرف راف سيمونز على  التصميم، الخدمات الابداعية البصرية، التسويق والاتصالات في Calvin Klein.  وستبدأ أول مجموعة له لهذه العلامة التجارية الفاخرة والشهيرة في موسم خريف/شتاء ٢٠١٧.

 

يقول الرئيس التنفيذي في شركة  Calvin Klein ستيف شيفمان إن وصول سيمونز كرئيس تنفيذي ابداعي يعني فصلاً جديداً بالغ الأهمية ل-Calvin Klein.وأضاف أن هذا القرار سيعطي دفعاً الماركة وسيكون له تأثير كبير على مستقبلها.

 

 وقال أيضاً إن مساهمات راف الاستثنائية حدّثت الموضة وتحت اشرافه، ستعزّز  Calvin  Klein   مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة.

 

وبالاضافة إلى ذلك، سيساعد المصمّم Pieter Mulier  سيمونز في دور المدير الابداعي. مقدّماً التقارير لسايمنز،  سينفّذ Mulier  رؤية المصمّم للمجموعات النسائية والرجالية الجاهزة للارتداء فضلاً عن الاكسسوارات.