ماذا عن ال Note7 المرتقب؟

السبت 06 آب 2016

ماذا عن ال Note7  المرتقب؟

 

ترفع Samsung Electronics  من جديد مستوى القياديّة المجسّدة في الهواتف الذّكيّة من خلال Galaxy Note7  الجديد.


ويأتي هذا الهاتف ليكمّل مسيرة Samsung  السّباقة، من خلال جودة تصميمه اليدويّ المتقنة والموادّ العالية المستوى المستخدمة فيه، وتصميمه الفريد والمتناسق، وهيكله المضادّ كليّاً للمياه، وقلمه S Pen (IP68)  الخاصّ، ونظامه المحكم تحصينه الأمنيّ وغيرها من المواصفات المبتكرة.

 

ويجمع الNote7   بين العمل والتسلية، فيسمح للنّاس أن يحقّقوا كلّ ما يحتاجون إليه من خلال جهازٍ ذكيٍّ واحد.

 

ويمكن للمستخدمين أن يجسّدوا أفكارهم ويبعثوا الحياة فيها من خلال قلم  S Pen  المحسّن، بمزاياه الجديدة وسهولة الاعتماد عليه، في الرّسم والتصميم وحفظ المعلومات بدقّة وقوّة.

 

ويستطيع مشترو الNote7   أن يراهنوا على الحصن الأمنيّ الذي يتمتّع به نظامه، ليحفظ معلوماتهم وكلّ ما يتعلّق بما يتقاسمونه مع الآخرين من المحتوى.

 

ويتميّز الجهاز بالماسح البيومتري الذي يستطيع أن يتعرّف إلى عين صاحب الNote7   ليفتح له مجال الدّخول إلى المحتوى من دون اللجوء إلى أيّ كلمة سرّ، بالإضافة إلى ماسح البصمات المعتاد.

              

ويقدّم الNote7   خبرة السينما لحامله من خلال شاشة ال5.7 إنش، بعرض QHD Super AMOLED  وHDR، وألوانٍ زاهية وأسودٍ داكن. وسيكون هذا الجاهز مفتاحاً لابتكارات Samsung  الأخرى مثل الGear 360  والGear VR .

 

وتحسّنت استمراريّة البطّارية في الهاتف الذّكي، وبات من الممكن إضافة مساحةً للتخزين لتصل إلى 256 GB  عبر ال microSD. وسيتوفّر الNote7   في الأسواق ابتداءً من 19 أغسطس الجاري، بألوان الأزرق، الذّهبيّ، الفضّي والأسود.