ليلة بـ 10 ألاف دولار!

الجمعة 05 آب 2016

ليلة بـ 10 ألاف دولار!

 

لا بدّ من ان يكون ارتفاع اعداد الاثرياء في جنوب شرق آسيا سبباً مباشراً لخلق دائرة للتوقّعات السكنية الباهظة الثمن والمترفة والتي يمكن ان تصل الى عشرة آلاف دولار امريكي في الليلة الواحدة.
 
وللتأكيد على هذه الحقيقة، ها هو منتجع فيلا بينتان الواقع في عقار سانشايا في اندونيسيا، يسجّل هذا السعر مقابل جناحاته المميزة والفريدة.
 
 
ولكن ما هي التّقديمات التي يحصل عليها الضيوف مقابل هذا المبلغ الباهظ؟
 
 
تبدأ المغامرة في جناح فاندا فيلا ويتألف من أربع غرف نوم وجناح رئاسي على شاطئ البحر ،وتأتي هذه الإقامة الفاخرة مع الخدم حولها على مدار الساعة، وطاه متخصص في مطبخه وبركة سباحة خاصة ودار الضيافة المنفصلة.
 
 
 
 
 
 
ويبعد عقار سانشايا 45 دقيقة عن العاصمة الاندونيسية سنغافورة، على امتداد منعزل من الشاطئ الذي تكسوه الرمال البيضاء التي تنافس رمال جزر المالديف الراقية. والجميل، انّ كل ذلك الشاطئ ليس إلا على بعد خطوات قليلة من الشرفة الممتدة من فاندا فيلا.
 
 
والجدير ذكره، انه على امتداد لا يتخطّى 1045 متر مربّع، استضافت فاندا فيلا العائلات الملكية الحاكمة في البلاد ولعبت دوراً بارزاً في استضافة الاسر المالكة الاخرى في الشرق الاوسط والمشاهير من أنحاء العالم،  وشهدت حفلات الزفاف الخاصة وإطلاق المنتجات الرئيسيّة المعروفة. 
 
 
 
وتتّسم هذه الفيلا بنغمات خاصّة وألوان هشّة ونضرة وترابيّة وأرضيات خشبية مصقولة وخزانات ذات الاسلوب الصيني بالإضافة الى تلك المفروشات والقطع المزيّنة النادرة التي تفتح نافذة لإلقاء نظرة على تاريخ سنغافورة الحافل. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي: