LG والرقم القياسي الجديد

الجمعة 05 آب 2016

LG والرقم القياسي الجديد

Centum System حقّقت العلامة التجارية الشهيرة LG  لقباً آخر في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية وذلك ضمن فئة أكبر صورة تمّ انشاؤها باستخدام المصابيح الكهربائية لاثبات كفاءة استهلاك الطاقة الاستثنائية لثلاجتها .

 

تمّ استعمال مجموع 18072 مصباحاً مشعاً لخلق صورة يبلغ قياسها 12 متراً ب-9.6 متراً ذات نسب عملاقة تصوّر ثلاجة LG Centum System.

 

حطّم هذا العمل الفني الرقم القياسي السابق البالغ 11022 مصباحاً كهربائياً والذي تمّ تحقيقه في عام 2014.

 

 قال  كيفن تشا، رئيس LGفي الشرق الأوسط وأفريقيا، إن LG  تزدهر  بشكل مستمرّ لتكون في طليعة الابتكار الذي يهمّ من خلال وضع حجر الأساس وتكنولوجيات الطاقة الفعالة فضلاً عن أوليات العالم التي لا تزال تؤثّر وتمهّد  الطريق بين قادة الصناعة.

 

وأضاف أنه من خلال كسر رقماً قياسياً جديداً متعلّقاً بنظام Centum Systemهذا العام،  أثبتت LGمرةً أخرى التزامها في قيادة السوق العالمي مع مجموعتها الأفضل والأجهزة المنزلية العالية الكفاءة.

 

 تطلّبت اضاءة الصورة لمدة ساعة واحدة 198.8 كيلوواط في الساعة. وتُعتَبَر كمية الكهرباء هذه نفسها تقريباً اللازمة لتشغيل المكنسة الكهربائية لمدة خمس ساعات ونصف يومياً لمدة سنة أو لتشغيل مجفف الشعر 30 دقيقةً تقريباً كل يوم لمدة ما يقارب ال-18 عاماً.

 

وفي تعاون مع فنان الفسيفساء سيرج بيلو ومجموعة فناني وسائل الاعلام Everyware، صمّمت LG وبنت الصورة في عملية دامت 48 ساعةً شملت اضافة مرشحات لونية إلى كل مصباح فردي.

 

 تمثّل صورة المصباح الكهربائي لقب غينيس للأرقام القياسية الثاني المتعلّق بنظام  Centum System الذي حقّقته LG  هذا العام. في أبريل الماضي، أثبتت LG  استقرار الغسالة عن طريق بناء أطول بيت من أوراق اللعب العادية على أعلى الغسالة بينما كانت تدور 1000 لفة في الدقيقة.