الرّحلة الإيطاليّة مع فيراري

الخميس 04 آب 2016

الرّحلة الإيطاليّة مع فيراري

 

استضافت فيراريالشّركة الرّائدة في تصنيع السّيّارات حدث "الرّحلة الإيطاليّة مع فيراري" لعملاء فيراري الّذين وقّعوا عقدًا أوّليًّا لشراء سيّارة فيراري.

 

وتمّ تنظيم هذا الحدث ليس للتّعرّف إلى المطبخ والنّبيذ الايطاليّين فحسب، بل لاكتشاف الخبرة الّتي تتمتّع بها فيراري وبالثّقافة الخاصّة لدى الشّركة الإيطاليّة الصّانعة للسّيّارات.

 

كما عُقد الحدث في منتجع Banyan Tree Club & Spa Seoul  حيث أظهرت فيراري امتنانها للزّبائن الّذين كانوا ينتظرون تسليم فيراري، بسبب سياسة الشّركة باعتماد نظام الانتاج المحدود، وبالتّواصل في مختلف البرامج الخاصّة المتاحة لفيراري مع أصحاب السّيّارات.

 

وخلال هذا الحدث، تحدّث ألبرتو موندي، الشّخصيّة التّلفزيونيّة المشهورة، عن بعض المدن والمناطق الإيطاليّة مثل ميلانو وروما، وأشرك النّاس بخبراته حول جولته في معمل فيراري الّذي زاره في الآونة الأخيرة. كما تمكّن الحاضرون من التّلذّذ بالطّعام والنّبيذ الايطاليّين المحضّرين خصّيصًا لهم.

 

بالإضافة إلى ذلك، شرح رئيس فيراري Corse Clienti Asia Pacific، لويس كولماش، عن البرامج المميّزة المتوفّرة أمام أصحاب سيّارات فيراري. وهذا يتضمّن سلسلة السّباقات العالميّة ذات الجودة العالية Ferrari Challenge Race  ونظام القيادة الرّسميّ من فيراري Corso Pilota.

 

والجدير بالذّكر أنّ الممثّل الكوريّ وسائق التّحدّي جونغونيون، شارك تجاربه الأولى في السّباقات، وتلقّى ردود فعل إيجابيّة جدًّا من الحشد.

 

إلى ذلك، تمّ عرض سيّارتَي Ferrari 488 GTBوFerrari 488 Spider، المقدّمتين العام الماضي في كوريا. وتتميّز السّيّارة الأولى بمحرّك V8 Turbo  الّذي يولّد 670 حصانمن الطّاقة الانتاجيّة القصوى في8000 دورة في الدّقيقة، ويحقّق 760 نيوتن في المتر من عزم الدّوران الأقصى في 3000  دورة في الدّقيقة.