تومي هيلفيغر وتشكيلة خريف 2016

الأحد 07 آب 2016

تومي هيلفيغر وتشكيلة خريف 2016

 

أعلنت "تومي هيلفيغر" ، علامة الأزياء العالمية المملوكة لشركة "بي في أتش" من نيويورك، إطلاقها تشكيلة خريف 2016 للملابس الداخلية ضمن حملة ترويجية دولية تتعاون فيها مع سفير أزيائها الرجالية حول العالم: نجم كرة المضرب الإسباني رفاييل نادال.

 

وقد تم تصوير الحملة في منطقة "بالم سبرينجز" بولاية كاليفورنيا الأمريكية بعدسة مايكل يانسن، وتحت إدارة شون سبلمان.

 

وأصبحت التشكيلة متوفرة الآن ضمن متاجر مختارة لعلامة "تومي هيلفيغر"، وعدد من موزعيها، وعبر الإنترنت على موقع tommy.com   اعتباراً من 2 أغسطس الجاري.

 

وتستعيد تشكيلة الملابس الداخلية الجديدة من علامة تومي هيلفيغر العالمية تصاميم كلاسيكية، مع لمسات حديثة وتفاصيل راقية مميزة.

 

ويبرز الابتكار في التشكيلة المميزة، باستخدام أفضل الخيوط الدقيقة متناهية الصغر، وأنعم الأقمشة القطنية، ما أدى إلى منتج نهائي متفوّق بالنعومة والاستدامة والراحة.

 

وتتميز تشكيلة خريف 2016 بالخط الجديد الذي يزيّن كافة منتجاتها بعلامة تومي هيلفيغر وألوانها الأبيض والأحمر والأزرق الكحلي.

 

وهذا هو الموسم الثالث الذي يظهر فيه بطل كرة المضرب العالمي رفاييل نادال في حملة للملابس الداخلية تطلقها علامة تومي هيلفيغر تايلورد المتخصصة في الملابس الرجالية والعطور.

 

وقد نشأت علاقة التعاون هذه بين الطرفين في خريف عام 2015، خلال حدث فريد من نوعه جمع بين الأزياء ورياضة كرة المضرب في نيويورك، ثم تواصلت في ربيع 2016 بإطلاق التشكيلة الحصرية المميزة "ذا فلكس مع رافاييل نادال" من تومي هيلفيغر تايلورد، لتعود مجدداً مع هذه الحملة العالمية الجديدة لتشكيلة خريف 2016.

 

ويتكون خط منتجات ’هيلفيغر دنيم‘ من ملابس الجينز والأحذية للرجال والنساء، والاكسسوارات والعطور. وتتوفر منتجات ’تومي هيلفيغر‘ و’هيلفيغر دنيم‘ للعملاء حول العالم عبر شبكة واسعة من المتاجر ومراكز التسوق الكبيرة المتخصصة، ومجموعة مختارة من المتاجر عبر الإنترنت على موقع tommy.com.