تطبيقات الموبايل تساعد في العمل

الأربعاء 03 آب 2016

تطبيقات الموبايل تساعد في العمل

 

تساعد التّطبيقات الموجودة على الهواتف الذّكيّة في مجال عمل الشّركات، كونها انتشرت بسرعة في العالم كلّه و اتّسمت بمزايا متعدّدة.

 

في الواقع، 80% من مستخدمي الانترنت يملكون هاتفًا خلويًّا، حتّى بات عدد الهواتف الذّكيّة الموجودة في العالم أكبر من عدد سكّان الأرض!

 

التّطبيقات هي السّوق الأكبر لبناء علامة تجاريّة وتثبيتها كعلامة هامّة. في TEDMOB، أقرّ الباحثون أنّ التّطبيقات أصبحت شكل التّفاعل الرّقميّ المسيطر في مجالها. الزّبائن اليوم هم في حركة دائمة، وهم يستعملون التّطبيقات أكثر فأكثر لتلبية حاجاتهم.

 

بناءً على ما سبق، تحتلّ التّطبيقات مكانة هامّ في بيئة الأعمال اليوم، كون الزّبائن يتّجهون أوّلًا إلى الانترنت للبحث عن منتج أو خدمة، و70% من نتائج البحث عبر الموبايل تؤخذ خلال ساعة واحدة، بدلًا من التّفتيش لمدّة ساعات في الكتب.

 

وعندما تملك الشّركة الّتي تعمل عبلر الانترنت تطبيقًا خاصًّا بها، سوف تجذب النّاس أكثر فأكثر، وتعطي انطباعًا ايجابيًّا. ومن مزايا وجود هذا التّطبيق في عملك، نذكر سهولة الوصول إلى المعلومات بشكل أفضل من المواقع الالكترونيّة الّتي يعتبرها النّاس بطيئة.

 

إلى ذلك، يهتمّ الزّبائن أكثر بالمنتجات المعروضة عبر التّطبيق لأنّها واضحة. ويفضّل بعض النّاس الاستعلام عن الأمور بأنفسهم ولوحدهم، بدلًا من التّواصل عبر المكالمة الهاتفيّة المحرجة في بعض الأحيان. وتقدّم التّطبيقات التّفسيرات الكاملة المطلوبة حول كيفيّة استعمال المنتجات مثلًا، وتقدّم حملة إعلانيّة في الوقت نفسه، مع فعاليّة أعلى من الحملة الإعلانيّة المكتوبة على الورق والموزّعة.

أحدث الأخبار السبّاقة