الميكروباصات من Ford

الأربعاء 03 آب 2016

الميكروباصات من Ford

 

تتّجه الكثير من العائلات المتوسّطة والكبرى في الآونة الأخيرة إلى شراء ميكروباصات Ford Transit  الّتي تتميّز بالوسع والرّاحة.

 

فخلال شهر يونيو الماضي، دفعت العائلات الكبرى بزيادة التّهافت إلى شراء ميكروباصات Ford Transit  بنسبة ثلاثين في المئة. وتخطّت نسبة بيع هذه الميكروباصات في الولايات المتّحدة الأميركيّة نسبةَ بيع الحافلات الأخرى، بما فيها الصّغيرة، وذلك خلال النّصف الأوّل من العام 2016.

 

إلى ذلك، ومن خلال شريط فيديو، شرح Matt  و Beth Hoyt  من نيو ريتشموند، أوهايو، سبب إقتناعهما باستبدال حافلتهما الصّغيرة بميكروباص Ford Transit الجديد، كامل الحجم.

 

ومن بين السّمات الكثيرة الّتي تتميّز بها هذه العربات الجديدة، يذكر الثّنائيّ إمكانيّة وضع حزام الأمان لأطفالهم الخمسة على المقاعد، الممرّ الواسع الّذي يسمح للأشخاص بالتّوجّه إلى المقاعد الخلفيّة، مساحة التّخزين الواسعة، طابق الفينيل سهل التّنظيف، وقوّة المحرّك 3,7 ليتر V6، الّذي يقتصد باستعمال الوقود، هذا بالإضافة إلى الرّؤية الواضحة للسّائق، ومزايا السّلامة بما في ذلك ستائر هوائيّة جانبيّة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ  Ford Transit  تتوفّر كسيّارة شحن، عربة ركّاب، سيّارة أجرة، وكاتواي. كما تتميّز بثلاثة اختيارات لارتفاع السّقف. أمّا عدد المقاعد فيتراوح بين 8، 10، 12، و15.