شانغري-لا: عالم من العجائب في سريلانكا

الأربعاء 03 آب 2016

شانغري-لا: عالم من العجائب في سريلانكا

 
افتتح منتجع  شانغري-لا هامبانتوتا مؤخّراً 300 غرفة فاخرة تُقبّل البحر ضمن مزرعة جور الهند على السّاحل الجنوبي لسريلانكا.
 
 
وتتربع هذه المنشأة بجوار المحيط الهندي لتكون الملجأ الفريد الذي يقدّم المهرب الهادئ والمليء بالحماس في آن معاً ليَعبُر ضيوفها الى عالم فريد ينبض بالحياة البرّيّة النّادرة من طيور وحدائق وطنيّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تضمّ هذه المنطقة المعابد الاثريّة والتاريخية العريقة والقرى التي ترتكز على صيد الأسماك في الشواطئ المنعزلة.
 
 
وتبدأ الغرف في هذه البقعة المليئة بالعجائب الساحرة بمساحات تمتدّ على 48 متراً مربّعاً ذات ارضيّات خشبيّة ملمّعة تقود الى شرفات ملائمة للتأمّل بالمحيط الخلاب والمناظر الطبيعية المجاورة. أمّا الاجنحة الـ21 التي تتراوح مساحتها بين 96 و240 متراً مربّعاً فتوفّر في نهاية المطاف عنوان الخصوصية والخدمة المميزة مع الخادم الخاص. 
 
 
وبمناسبة هذا الافتتاح المميّز يقدّم منتجع وسبا شانغري-لا هامبانتوتا مجموعة متنوعة من حزم الافتتاح، بما في ذلك عرض شامل لشخصين بسعر 247 دولاراً أمريكيا لليلة الواحدة صالح لغاية 22 ديسمبر 2016.
 
 
وتبدأ أسعار الغرف بـ216 $ أكانت مفردة ام مزدوجة وتشمل وجبة الإفطار ويمكن الوصول إلى المنتجع عن طريق الجو من مطار باندارانايكا في كولومبو والمطار الدولي هامبانتوتا في Mattala راجاباكسا، وهو ما يعادل 35 كيلومترا، أو عن طريق السيارة عبر الطريق الساحلي الذي يبعد 240 كيلومتر. 
 
 
لمزيد من المعلومات وللحجز يمكن زيارة الموقع التالي: www.shangri-la.com