البهزاد يرفع علم الإمارات عالياً

الاثنين 01 آب 2016

البهزاد يرفع علم الإمارات عالياً

 

تمكّن ياسر البهزاد، الموظف في شركة دو، من تسلّق جبل إلبروس، أعلى قمة في أوروبا وروسيا، ومن رفع علم بلده الحبيب دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في استعراض مذهل  للفخر الوطني.


 تلقّى ياسر، المدير الأعلى في قسم تطوير الشبكات في شركة دو، على دعم جميع أفراد فريقه والشركة خلال تسلّقه هذه القمة. وكان هذا الانجاز بمثابة حلمه الشخصي وهو يعتبره نجاحاً كبيراً نحو تحقيق الهدف النهائي: تسلّق القمم السبع من كل قارة.

 

وخلال عودته من رحلة التسلّق التي كانت مليئةً بالعواصف الهائلة، شارك ياسر أفكاراً ملهمةً إذ قال: الحياة  تتطلّب الكثير من التخطيط، التكيّف، المخاطر، العمليات والالتزامات. مكان العمل هو نفسه والجبال هي مثال عظيم على هذه النقاط ولكن الجبال أصعب من الناحيتين الجسدية والفكرية.

 

وأضاف أن تسلّق القمم يعطيه طاقةً كبيرةً لفهم المشاكل، للتخطيط، لمواجهة التحديات ومعالجتها. هذا ما تعلّمه من الجبال التي ساعدته طوال مسيرته في دو. وفضلاً عن ذلك، قال إنه عندما نلتزم بهكذا رحلات، يتمّ احتساب كل الوزن الذي نحمله: معدات السلامة والتسلّق ملأت حقيبته ولكن قطعته المفضّلة في الحقيبة كانت علم الإمارات العربية المتحدة.

 

وصرّح أنه حمله بفخر طوال الطريق إلى القمة، فهو يشجّعه على الاستمرار.

 

وبدوره، قال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو، إنه يؤمن بتشجيع الموظفين والهامهم على تحقيق الأهداف الشخصية جنباً إلى جنب مع الأهداف المهنية وإن الجميع في دو دعم ياسر في كل خطوة من الطريق وإنه لشرف كبير أن يتمّ تمثيل الشركة في واحدة من أعلى القمم في العالم.

 

وأضاف ناصر أن الهدف في دو هو إلهام الموظفين ليكونوا أفضل ما يمكنهم الوصول إليه وأن إلتزام الموظفين العالي بالقوى العاملة المتفانية يؤدّي إلى أفضل المستويات في خدمة الزبائن وبيئة عمل أفضل.