Hublot وتشيلسي يحتفلان

الاثنين 01 آب 2016

Hublot وتشيلسي يحتفلان

 

انضمّت العلامة التجارية الفاخرة Hublot الى الفريق العالمي الشهير تشيلسي للاحتفال بوصول الفريق إلى لوس أنجلوس ولكشف النقاب عن ساعة Classic Fusion Chronograph Chelsea FC، الساعة الرسمية لنادي تشيلسي.

 

 بعد مباريات كأس الأمم الأوروبية لعام ٢٠١٦، التي كانت Hublot الساعة الرسمية لها، يُعتَبَر هذا اليوم تمديداً آخر لاهتمام Hublot المتجذر بكرة القدم العالمية وبالدعم المستمرّ لحملة Hublot Loves Football أي Hublot  تحب كرة القدم.

 

 تُعتَبَر زيارة لوس أنجلوس جزءًا من جولة أميركا الشمالية، حيث فاز الفريق على ليفربول بنتيجة ١-٠، لاحياء الشراكة مع Hublot واطلاق الساعة الجديدة في الولايات المتحدة.

 

 أقيم هذا الحدث في استديوهات سوني بيكتشرز ورحّبت Hublot  بأصدقاء العلامة التجارية وبوسائل الاعلام للاحتفال بهذه الأمسية.

 

 حضر هذا الحدث الفريق بكامله جنباً إلى جنب مع المدرب الجديد أنطونيو كونتي. جلبت هذه الأمسية العديد من العناصر البريطانية إلى هوليوود بما في ذلك أكشاك الهواتف الحمراء، المأكولات، المشروبات وغيرها.

 

أطلق الفريق بنفسه هذا الحدث من خلال وصوله بحافلة لندنية زرقاء ذات طابقين مصمّمة خصيصاً، قبل أن يرحّب بالمشجعين ووسائل الاعلام.

 

كرّم الفريق زيارته عبر ترك آثار أقدام اللاعبين وبصمات يدي حارس المرمى تيبو كورتوا على عناصر اسمنتية سيتمّ ارسالها إلى متحف تشيلسي في لندن. وتخلّل الحفل موسيقى رائعةً قام بها دي جاي كيس.

 

وفضلاً عن ذلك، تميّز هذا الحدث بكشف النقاب عن ساعة Classic Fusion Chronograph Chelsea FC، أول ساعة ل-Hublot مع فريق كرة القدم هذا.

 

تضمّ هذه الساعة اطاراً خارجياً من التيتانيوم يبلغ قطره ٤٥ مم مع علاج مضاد للانعكاس من الياقوت وشعار الأسد الخاص بالنادي يقع عند الساعة الثانية عشر وهو مطبوع أيضاً على الاطار الخلفي.

 

تشمل الساعة أيضاً الزخرفات باللون الأزرق، المستوحى من ألوان الفريق، على الاطار الداخلي والأساور الساتان.

 

يتمّ تشغيل هذه الساعة من خلال حركة كرونوغراف أوتوماتيكية خاصة بهذه العلامة التجارية وهي HUB1143. توفّر هذه الأخيرة عدادات مزدوجةً عند الساعة الثالثة والساعة التاسعة، نافذةً للتاريخ عند الساعة السادسة واحتياطي طاقة لمدّة ٤٢ ساعةً.

 

هذه الساعة محدودة ل-٢٠٠ قطعة ومتاحة للشراء في متاجر  Hublot  في جميع أنحاء العالم.