كونال نايار في مقابلة مع البريطانية

الثلاثاء 02 آب 2016

كونال نايار في مقابلة مع البريطانية
 
 
تحدث الممثّل كونال نايار، نجم المسلسل الهزلي ’بيغ بانغ ثيوري‘ عن رحلة حياته المشوقة والمميزة في مقابلة فيديو حصريّة لصالح الخطوط الجويّة البريطانية، كما تحدّث عن مسيرته منذ مغادرته المنزل في عمر الثامنة عشر عندما سافر إلى أرض العم سام حيث تحققت أحلامه بالتمثيل.
 
 
وخلال هذه المقابلة المميزة، كشف الممثل البالغ 35 عاماً  والذي قطف شهرته من خلال قدرته على إضحاك الناس، وللمرّة الأولى، عن مشاعر التّأثر التي غمرته وعائلته أثناء اتصاله بهم وإعلامهم بالحصول على دور "راج" في المسلسل الهزلي الأمريكي الذي غيّر حياته وقلبها رأساً على عقب. 
 
 
وخلال هذا اللقاء الحصري تحدّث النجم الى الخطوط الجوية البريطانية عن الدور الأساسي الذي لعبه السفر الجوي في حياته ومهنته انّ والده د دعمه وشجّعه على مغادرة المنزل. وذكر انّ عائلته شعرت أن تلك الخطوة تعد بمستقبل زاهر. وكان يشعر بالحماس أكثر من الخوف لأنه في عمر الـثامنة عشر وسيسافر إلى بلدٍ جديد.
 
 
والجدير ذكره ان الممثّل كونال يسافر الآن بانتظام بداعي العمل ويؤمن بالدور الايجابي الذي لعبه السفر الجوي في تغيير العالم لأنه فرصةً للسعي لتحقيق أحلامهم وتنمية أعمالهم. 
 
 
ومن هذا المنطلق، تقدم الخطوط الجوية البريطانية الرائدة في مجال السفر الجوي لعملائها من رجال الأعمال شبكة عالمية واسعة واتصالات سلسة ومنفتحة مع شركائها في قطاع الطيران، لتكون نافذة مرنة في اختيار الرحلة والطريق والميزانية المثالية للطيران إلى أكثر من 140 وجهة حول العالم.