الاتحاد تضيف طائرة في اسطولها الامريكي

الاثنين 01 آب 2016

الاتحاد تضيف طائرة في اسطولها الامريكي

 
 
في إطار توسّعها العالمي والامريكي تحديدياً، أعلنت الاتحاد للطيران، النّاقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة،  عن عزمها الى إضافة طائرة من طراز آرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدّولي في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي  للاستجابة الى طلبات المسافرين المتزايد بين هاتين الوجهتين.
 
 
وابتداءً من أول يونيو 2017، ستشغّل الشركة الإماراتية طائرتها من طراز آرباص A380 الحائزة على الجوائز بهدف تحسين خدمة رحلاتها الثانية بين أبوظبي ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.
 
 
وتضم الطائرة المذكورة مقصورة الإيوان، وهو الجناح الأول من نوعه والسّبّاق في قطاع الطيران التجاري ويتألف من ثلاث غرف في الأجواء، إضافة الى مقصورة "مسكن الدرجة الأولى" الحائزة على الجوائز.
 
 
وفي ما يخصّ الخدمة الجديدة، الجدير ذكره انها تندرج تحت قائمة خدمات الشّركة الجارية عبر طائرة آرباص A380، بدل الطائرة طراز بوينغ 777-300ER التي يتم تشغيلها حالياً يومياً على هذه الوجهة المذكورة.
 
 
وباشرت الاتحاد للطيران باستقبال ضيوفها على متن أولى رحلاتها على متن الطائرة طراز آرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي وأبوظبي في نوفمبر العام الفائت 2015.
 
 
وفي معرض حديثه، قال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، ان استجابة ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين بين أبوظبي ونيويورك منذ إطلاق خدمة الرحلات قبل ما يقرب عن عقد من الزمن هائلةً، وعبّر عن سهادته بتوسيع نطاق الخدمة والمنتجات العالمية المستوى لتصل إلى جميع الضيوف المتوجّهين من وإلى نيويورك.