توقيع اتفاقية "ماريوت الفرسان"

الاثنين 01 آب 2016

توقيع اتفاقية
 
 
أرادت شركة "الفرسان القابضة" ومجموعة "ماريوت الدولية" إضاءة خمس نجوم جديدة في أبو ظبي فوقّعتا اتفاقية تتولى بموجبها مجموعة ماريوت إدارة فندق "ماريوت الفرسان".
 
 
ومن المقرر ان يفتتح في أبوظبي خلال العام 2016 . ووقع الاتفاقية شخصيا كل من سعادة سيف محمد الهاجري، رئيس مجلس إدارة "الفرسان القابضة" والسيد أليكس كيرياكيدس، رئيس ومدير تنفيذي في مجموعة "ماريوت الدّولية" لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا.
 
 
ويتربّع فندق "ماريوت الفرسان" الى جانب "منتجع الفرسان الرّياضي الدّولي"، مقدّماً لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجمل المغامرات الرياضية وأفضلها خلال مكوثهم هناك.
 
 
وتحت راية الاناقة والهندسة الانيقة والتصاميم الفاخرة، يضمّ الفندق 400 غرفة وجناح، بالإضافة إلى 7 مطاعم وردهات، ومنتجع سبا عالمي المستوى والمعايير ومركز للياقة البدنيّة، ومسبح جانبي بطول 50 متر وبرك سباحة مزينّة بالنباتات الطبيعية، والعديد من وسائل الرّاحة المتعددة.
 
 
وفي معرض حديثه عن الاتفاقية المطروحة، عبّر  سيف محمد الهاجري عن سروره بالتعاون مع شركة "ماريوت الدولية" العريقة في قطاع الضيافة، وعن ثقته بأنّ الخبرات الواسعة للمجموعة في مجال تجارب الضّيافة والخدمات الفندقيّة ستضيف قيمة كبيرة على "ماريوت الفرسان".
 
 
وبرأيه لا بدّ من هذه الخطوة الاستراتيجية ان تعود بالنفع على السياح والمقيمين على حد سواء.
 
 
وأضاف الهاجري أنّ "ماريوت الفرسان" ذات ميزة خاصة لأنه من الفنادق القليلة في دولة الإمارات التي تزود ضيوفها بتجارب سياحة الأنشطة الرياضية والمغامرات بفضل موقعه الاستراتيجي.