Louboutin في الألعاب الأولمبية

الأحد 31 تموز 2016

Louboutin في الألعاب الأولمبية

 

انضمّت العلامة التجارية الفاخرة  Christian Louboutin إلى الموقع Sportyhenri.com، مفهوم المتجر الالكتروني الرجالي المخصّص للرياضة والأسلوب والذي تمّ اطلاقه حديثاً، وألبست وفداً من أكثر من ١٠٠ شخصاً من نخبة الرياضيين الكوبيين

 

 استعان هنري تاي، مؤسّس موقع Sporty Henri،  بالخبرات من حياته السابقة كرياضي محترف في حين أن Christian Louboutin استلهمت وحيها من الرياضة على مدى عقود.

 

وتقول إنه في دورة الألعاب الأولمبية، يبدو الأمر وكأن هؤلاء الرياضيون يضعون عتاد الأداء ويتحوّلون في الوقت عينه إلى أبطال خارقين يتحدّون الجاذبية، الزمن وكل قواعد الفيزياء.

 

من أجل خلق مظاهر مثالية تعبّر عن شعور الأسلوب الكوبي الفريد من نوعه من دون المساس بالسهولة والراحة أو التناسب، لعبت التجهيزات المخصّصة مع الرياضيين الأولمبيين والمشاورات مع الأولمبيين السابقين دوراً أساسياً في خلق الصور الظلية الرياضية.

 

يوضح تاي لاعب كرة اليد الفرنسي السابق، أنه على الملابس أن تناسب أجسام الرياضيين المذهلين. وهذه الملابس ليست بحجم العيّنة أو بالحجم المتوسط لا في طول الأطراف، ولا في النسب. لذلك كانت مهمة تاي و Louboutin جعل هذه الملابس تبدو مصمّمةً خصيصاً ومذهلةً.

 

 

 

ولاستكمال طقوم الرياضيين المصمّمة خصيصاً، تمّ صنع الأحذية الرجالية  Naza Star  ذات أسلوب اللوفرز من جلد العجل على صور ظلية ملائمة ونحيفة تؤمّن المشي الخفيف للاعب الجمباز Manrique Larduet Bicet  وتضفي الأناقة على حجم رجلي المصارع ميجاين لوبيز نونيز الملحوظ.

 

 أما صنادل Naza Sandal  النسائية فتضيف لمسةً من البريق والحيوية مع الأخذ بعينالاعتبار الملعب والحلبة.

 

 أما السترات فهي باللون الأحمر للرجال وباللون البيج للنساء. تتناقض سترات الرياضيين مع السراويل القابلة للتبديل، السراويل القصيرة والتنانير وتحمل علم البلاد على الجيب الأمامي للصدر.

 

ويتمّ استخدام النجمة كشعار للحظ على الجزء الخلفي من سترة كل رياضي. يمكن استكشاف هذه الأزياء الأنيقة والعالية الأداء على موقع تاي SportyHenri.com.