أديداس وقميصا ريال مدريد

السبت 30 تموز 2016

أديداس وقميصا ريال مدريد

 

كشفت العلامة التجارية أديداس النقاب عن قميصي فريق ريال مدريد للمباريات على أرضه وخارجها لموسم ٢٠١٦-٢٠١٧


 ويهدف أمثال جاريث بيل، مارسيلو، جايمس رودريغيز وكريم بنزيما إلى موسم آخر من النجاح الذي من الممكن أن يؤمّن للنادي الكأس الثاني عشر في دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الاسباني الثالث والثلاثين.

 

تكريماً لقميص عام ١٩٠٢ الكلاسيكي، يتمتّع قميص مباريات الفريق على أرضه بلون أبيض أغمق قليلاً من اللون الأبيض الذي كان في قمصان المواسم الأخيرة. يجلب القميص الجديد أيضاً القبّة الكلاسيكية ويُستَكمَل بخطوط أديداس الثلاثة باللون الأزرق، واحد من الألوان المشيرة إلى النادي.

 

أما بالنسبة إلى قميص مباريات الفريق خارج أرضه، فهو يعكس ماضي النادي الناجح والقيم التي جعلته واحداً من أكبر الأندية في العالم. يتمتّع هذا القميص بلون الأرجواني الذي يُعتَبَر تكريماً لسنوات Quinta del Buitre، الاسم الذي يُطلَق على جوهر فريق مدريد الذي هيمن على كرة القدم الاسبانية في أعوام الثمانينات.

 

وللمرّة الأولى، استبدل النادي اطلاق قميصه التقليدي في ملعب سانتياغو بيرنابيو بعملية اطلاق على وسائل الإالام الاجتماعية العالمية وشمل بعضاً من أكبر نجوم النادي محقّقاً بذلك رغبة مشجعي ريال مدريد في جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءًا من اطلاق قميص ناديهم.

 

وبهدف تعزيز العلاقة بين النادي وقاعدة معجبيه في جميع أنحاء العالم، أرسل مارسيلو، جايمس رودريغيز، بايل، بنزيما، ناتشو وزيدان صناديق من القمصان الجديدة إلى في أستراليا، اليابان، فرنسا، اسبانيا، البرازيل، الولايات المتحدة والمكسيك.

 

وشمل ذلك مؤيدي ريال مدريد، الموسيقيين، الممثلين وغيرهم من جميع أنحاء العالم والذين كشفوا النقاب عن قمصانهم لمتابعيهم.

 

 وسيتمّ دعم اطلاق القميصين من خلال نشر فيديوهات يتصدّرها نجوم النادي. أصبح القميصان متاحين على موقع أديداس على شبكة الانترنت ولدى  تجار التجزئة المختارين.