معرض "أسبوع ديسكوفري للقرش"

الأحد 31 تموز 2016

معرض

 

بدأت علاقة جديدة ومميزة وسبّاقة بين "إعمار للترفيه"، المنحدرة من شركة "إعمار العقارية"، و"ديسكوفري لمنتجات المستهلكين" Discovery Consumer Products، الفرع المرخّص التّابع لشركة "ديسكوفري كوميونيكيشنز" للتّواصل Discovery Communications، مع الخطوة الأولى بافتتاح معرض "أسبوع ديسكوفري للقرش" Discovery Channel Shark Week’ الأول من نوعه وذلك في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، وبالتعاون مع OSN الشبكة التلفزيونية الرائدة.

 

ويرسم المعرض الجديد في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" الخريطة الأولى لرحلة دبي في عالم المعارض المائية تحت عنوان "أسبوع ديسكوفري للقرش". ويتمثّل المعرض بإحياء أحداث السلسلة التلفزيونية الصّيفية الشهيرة التي لم ينقطع عرضها منذ سنوات عديدة.

 

وينقل المعرض الدائم في الأكواريوم مضمون البرنامج التلفزيوني بأسلوب حي مقدماً للزوار صورة موسعة عن العالم السّاحر لأسماك القرش بمنهج تفاعلي سبّاق.

 

في هذا الصدد قال بول هاميلتون، المدير العام والقيّم علـى "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائيّة أنهم في غاية الحرص على بذل كل جهد ممكن لتوعية الناس حول هذه الكائنات الرائعة التي تنتشر معلومات مغلوطة عنها في أغلب الاحيان.

 

وهو من خلال المعرض يدعو الضيوف والزوار الى اكتشاف الخبايا المذهلة لعالم أسماك القرش عبر أسلوب تفاعلي مبتكر يجمع بين الترفيه والتعليم.

 

ويأتي المعرض في إطار مبادرة تم إطلاقها العام الفائت ضمن فعاليات "أسبوع القرش". ويشكّل هذا الاخير أعرق البرامج التلفزيونية الصيفية وأكثرها ترقباً، ليقدّم هذا العام قصصاً جديدة ومذهلة عن أسماك القرش والتقنيات الحديثة المستخدمة في دراستها.

 

وسيكون المشاهدون على موعد مع هذه الأسماك ابتداءً من 28 أغسطس 2016، واكتساب معلومات جديدة من خلال برامج وثائقية متخصصة تنبههم ايضاً عن المخاطر التي تواجه أسماك القرش حول العالم اليوم. 
 
 
للراغبين ايضاً، يمكن متابعة البرنامج حصرياً على قناة "ديسكوفري" عبر القناة 500 من شبكة OSN، كما ويتوفّر المحتوى على خدمة OSN Play.
 
 
للاستعلامات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaiaquarium.com