ميزات نادي انتركونتيننتال

السبت 30 تموز 2016

ميزات نادي انتركونتيننتال

 
يصف "العصر الذّهبي للسّفر" الوقت الذي كانت فيه كلّ لحظة سفر عبارة عن تجربة للفخامة والأناقة. وتؤمن فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال InterContinental Hotels & Resorts أن جاذبيّة ورومانسيّة هذا العصر لا يزال تنبض اليوم من خلال نادي انتركونتيننتال Club InterContinental ، الذي يفصّل تجربة سفر متميزة وسبّاقة، مصمَّمة خصّيصا لتفضيل كل ضيف والتعامل معه بفردية وتـأمين الضّيافة الشخصية.
 
 
مع هذا العدد الكبير من وسائل الراحة والمزايا المختلفة، سنعرض عليكم أفضل النّصائح للاستفادة الكاملة من تجربة نادي انتركونتيننتال Club InterContinental.
 
 
يشكّل النادي في بادئ الامر، المدخل الرئيسي الى السفر الفاخر ولمعرفة العروض المتوفّرة في هذا الصّدد يمكن الدخول الى الموقع الإلكتروني لاكتشاف عروض 50 فندق ومنتجع انتركونتننتال في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا و70 في انحاء العالم.
 
 
ويوفّر النادي فرصا لسفر ذهبيّة لرجال الاعمال لأنه عند طلب المساعدة من مدير النادي في عمليات الحجز سيلقى رجال الاعمال افضل العروض واجملها بالإضافة الى تأمين خدمات مثل السكريتاريا والترجمة وخدمة كي الملابس المجّانية. 
 
 
من ناحية أخرى، سيتيح النادي فرصة الوصول الى الموقع المطلوب بأسلوب مميز وذلك من خلال خدمة حجز سيارة فاخرة مع سائقها الخاص.
 
 
وعند الوصول، وبعد تسجيل الدخول في الفندق، يمكنكم استكشاف أرجاء المكان والوجهات المتوفّرة وأماكن الترفيه والتسلية وغيرها من الأماكن المحيطة بالفندق من خلال برمجيات انتركونتننتال على الجهاز الخاص. 
 
 
ويخوّلكم هذا النادي حجز وجبات الغداء في أرقى الأماكن والمطاعم للاستمتاع بالتّجارب الفاخرة للغاية والتعرّف على المطاعم والمقاهي المحلّية. 
 
 
ويسعى النادي الى تأمين مخططات السفر او الرحلة دون إقلاق النزلاء وارباكهم بالتخطيط والتنظيم إذ يقدّم لهم مقررات بما يتلاءم مع حاجاتهم ودواعي السفر المستهدفة بالإضافة الى الاعتناء بأمور تمديد الإقامة وحجز الطيران وغيرها.
 
 
ويقدّم النادي خدمات متنوّعة بصورة خاصة لمحبي الشاي إذ يمكن للمشترك دعوة صديق لمشاركته في "طقوس" تحضير الشاي المميزة في فترة بعد الظهر. بالإضافة الى ذلك، يخولكم النادي الاستمتاع بمغامرات المدينة واستكشافها والغوص في حياتها المحلّية.