باناسونيك في الألعاب الأولمبيّة

الخميس 28 تموز 2016

باناسونيك في الألعاب الأولمبيّة

 

أعلنت شركة باناسونيك عن تقديم ما لا يقلّ عن 110 وحدات من سلسلة أجهزة العرض الضّوئيّ  PT-DZ21K2 لدورة الألعاب الأولمبيّة في ريو دي جانيرو.

 

وإلى جانب هذه الأجهزة، من المتوقّع أن تقدّم باناسونيك بعضًا من المعدّات السّمعيّة والبصريّة الرّائعة خلال حفلَي الافتتاح والختام، كونها شركة رائدة عالميًّا في مجال التّكنولوجيا.

 

وبالإضافة إلى كونها شريكًا طويل الأمد للألعاب الأولمبيّة، أصبحت باناسونيك الشّريك الرّسميّ للمراسم وذلك للمرّة الأولى خلال دورة الألعاب الأولمبيّة في ريو دي جانيرو.

 

من ناحية ثانية، يعتبر  PT-DZ21K2 جهاز عرض ضوئيّ بقدرة تدفّق ضوئيّ من 20 ألف لومن صمّم للعمل في مختلف بيئات البث، إلى جانب أنظمة العرض بشاشاتLED    وأنظمة الصّوت الاحترافيّة. كما يتمتّع الجهاز بنظام دعم الشّاشات المتعدّدة الّذي يسمح بتوصيل إسقاطات صور متعدّدة بكلّ سهولة.

 

وقد وقع الاختيار على كاميرات  P2HD من باناسونيك لتكون معدّات التّصوير الرّسميّة في أولمبياد ريو 2016. وستقوم الشّركة بتقديم أعداد كبيرة من معدّات البثّ من أمثال كاميرا تسجيل الفيديوPX5000G     المزوّدة ببرمجيات التّرميز AVC-ULTRA.

 

في هذا السّياق، قال مدير قسم حلول الأنظمة والاتّصالات لدى شركة باناسونيك الشّرق الأوسط وأفريقيا للتّسويق، ياسو ياماساكي: "منذ أكثر من ربع قرن من الزّمن، تساهم باناسونيك بشكل كبير في نجاح دورات الألعاب الأولمبيّة.

 

ويعتبرPT-DZ21K2  جهاز عرض ضوئيّ قويّ يتميّز بقدرته على تقديم عرض ضوئيّ نشط ثلاثيّ الأبعاد، المزوّد بتكنولوجيا تقلّص مستويات عدم الوضوح النّاجمة عن الاهتزاز".

 

في الإطار نفسه، ستعمل باناسونيك بشكل وثيق مع القسم الخاصّ بالاحتفاليّات والمراسم في أولمبياد ريو 2016 ومع شركة الإنتاج سي سي 2016.

 

وتمّ استعراض معدّات باناسونيك خلال ملتقى باناسونيك للحلول البصريّة الّذي انعقد مؤخّرًا في دبي لشركاء وعملاء الشّركة اليابانيّة وغيرهم من أبرز لاعبي سوق المعدّات السّمعيّة والبصريّة.

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ جميع منتجات وخدمات وحلول باناسونيك متوفّرة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة من خلال شركة الفطيم باناتيك.