شاليهات كيمبينسكي في دبي

الجمعة 29 تموز 2016

شاليهات كيمبينسكي في دبي

 

 

بمناسبة الاحتفال بعيده العاشر، كشف فندق كيمبينسكي مول الأمارات Kempinski Hotel Mall of the Emirates عن شاليهات اسبن Aspen Chalets في فندق كيمبينسكي مول الأمارات، والتي تضم 15 شاليه "اسبن سكي" Aspen Ski Chalets فاخرة المطلّة على سكي دبي وروعتها ، و 5 شاليهات "اسبن بوول" Aspen Pool تعانق المسبح الفاخر في الفندق.

 

وتشكّل هذه الشاليهات الفاخرة فندقاً بداخل قندق وتتمتع بهويتها الفريدة كما وتقدم شاليهات "آسبن سكي" كافّة وسائل الراحة التي يترقّبها الضيوف في فندق للتزلج مع الخدمة الشخصية المميزة والدافئة والمليئة بالترحاب .
 
 
و توفّر الشاليهات مناظر خلابة لمنحدرات الشتاء لسكي دبي ، او المياه الهادئة للمسبح في الهواء الطلق.
 
 
وتتربّع شاليهات آسبن في الطابق الثاني من فندق كيمبينسكي مول الأمارات ، لتفتح المجال امام ضيوفها لاختيار تلك التي تتميّز بغرفة النوم الواحدة ، أو اثنتين ، أو ثلاث غرف او دوبلكس آسبن شاليه او شاليهات آسبن بوول حيث ان كل الشاليهات تتضمن امكانية الدخول الى صالة كبار رجال الأعمال الحصرية .
 
 
والجدير ذكره ان الأسعار تبدأ من 2059 ريال سعودي لليلة الواحدة.
 
 
 

 
 
من جهته، قال مايكل باين ، المدير العام لفندق كيمبينسكي مول الأمارات انّ الشاليهات هي عبارة عن أحدث التصاميم والتقنيات مع مستوى استثنائي للخدمة ، وهي توفر تجربة أصيلة وفريدة تحاكي فنادق التزلج الشهيرة في قلب دبي .
 
 
ومما لا ريب فيه ان العائلات السعودية ستستمتع بتوفير خادم شخصي متفرغ تمامآ لخدمة ضيوف الشاليه، وتشمل هذه الخدمة اللقاء والترحيب في المطار للمسافرين الدوليين والنقل الي الفندق بسيارة فاخرة.
 
 
للراغبين بالحجز يرجى التواصل على Reservations.malloftheemirates@kempinski.com
 
 
او زيارة الموقع www.kempinski.com